إعلان

منى زكي في كان ومنة فضالي على الشاطئ.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة

12:00 ص السبت 28 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- وائل توفيق:

حرص عدد من نجوم الفن، على مشاركة جمهورهم لحظاتهم المميزة، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

مصراوي يعرض لكم 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة:

نسرين طافش

أطلت الفنانة نسرين طافش على جمهورها من دبي، وكتبت عبر "إنستجرام": "افتح باب قلبك للحياة، ركز في اللحظة الحالية فقط، تقبل أكثر، تعلم، تطور، كن شجاعا ولا تقف مكانك".

منة فضالي

ظهرت الفنانة منة فضالي أثناء قضاء نزهة على شاطئ البحر، وعلّقت عبر "إنستجرام": "أنا أحب الصمت لأنني تعلمت أنه ليس مل من يستمع إليك يمكنه فهم روحك".

ناهد السباعي

وجهت الفنانة ناهد السباعي الشكر لكن من هنأها بعيد ميلادها، وظهرت بإطلالة أنيقة عبر "إنستجرام"، وعلقت: "شكرا على كل الأمنيات والرسائل، وعلى من أضفى لمسة جمالية على عيد ميلادي".

أصالة

أطلت الفنانة أصالة على جمهورها ومتابعيها على "إنستجرام" بعد حفلتها الأخيرة في السعودية، وظهرت بفستان أنيق، وعلقت: "كانت حفلة لا أستطيع نسيان حلاوتها، لدرجة خلت كل شيء حوالينا حلو، شكرا حبايبي أهل جدة الطيبين، دائما ذكرياتنا سوا ما بتتنسي".

هاجر أحمد

أطلت الفنانة هاجر أحمد على جمهورها بملابسها الرياضية، وعلقت عبر صفحتها الخاصة بـ "إنستجرام": "الأحماء".

منى زكي

بدت الفنانة منى زكي مبتهجة في فستانها الذي أطلت به على جمهورها عبر حسابها الخاص على "إنستجرام" استعدادا لريد كاربت مهرجان كان السينمائي الدولي، وعلقت: "أهلا كان، سعيدة لكوني في مهرجان كان".

ميرنا نور الدين

ظهرت الفنانة ميرنا نور الدين بصورة فوتوغرافية بسيطة أثناء وجودها في أسانسير، وعلقت عبر "إنستجرام": بـ"قلوب بيضاء".

صبا مبارك

أطلت الفنانة صبا مبارك على جمهورها ومتابعيها بملابس كاجوال، وعلقت عبر "إنستجرام": "أذكر كل صحابنا في السعودية والكويت بنات عبد الرحمن صار بالسينما عندكم".

نادين نسيب نجيم

ظهرت الفنانة نادين نسيب نجيم من داخل ديكور تصوير مناولة ابنتها الأولى، وعبرت عن اندهاشها من الأجواء واليوم المميز، وكتبت عبر "إنستجرام": "لقد اندهشت من الديكور".

ميرنا جميل

ظهرت الفنانة ميرنا جميل بفستان ذهبي، واكتفت بالتعليق عبر "إنستجرام"، بإيموشن "النجوم".

فيديو قد يعجبك: