النشرة الفنية| وفاة حما فنان شهير وجديد شيرين وحسام حبيب وحفل زفاف علي غزلان

12:10 ص الأحد 28 نوفمبر 2021

النشرة الفنية

النشرة الفنية| وفاة حما فنان شهير وجديد شيرين وحسام حبيب وحفل زفاف علي غزلان

إعداد- بهيرة فودة:

نشر موقع مصراوي، عددًا من الأخبار الفنية، خلال الـ 24 ساعة الماضية منها: وفاة والد زوجة محمد هنيدي، محمد الشرنوبي يوضح حقيقة تعرضه لحادث، نقابة المهن السينمائية تعتذر لمحسن أحمد، القصة الكاملة لأزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، صورة نادرة تجمع حسن يوسف مع زوجته، كل هذه الموضوعات نستعرضها لكم في الصفحات التالية:

صورة نادرة تجمع حسن يوسف مع زوجته ونجله "عمر" في طفولته

ظهر الفنان القدير حسن يوسف بصحبة زوجته الفنانة الكبيرة المعتزلة شمس البارودي، ونجله "عمر" وهو بمرحلة الطفولة، وذلك من خلال صورة نادرة جمعتهم.. وإليكم التفاصيل.

نضال الأحمدية تزعم: شيرين عبد الوهاب طلقت حسام حبيب اليوم

أثارت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، عقب إعلانها طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب، بحسب ما زعمت.. وإليكم التفاصيل.

محمد الشرنوبي يوضح حقيقة تعرضه لحادث

كشف الفنان محمد الشرنوبي، عن حقيقة الصورة المتداولة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي يظهر بها داخل مستشفى وعلى جسده دماء كثيرًا.. وإليكم التفاصيل.

وفاة والد زوجة محمد هنيدي.. والفنان ينعيه

أعلن الفنان محمد هنيدي، عن وفاة والد زوجته سري الأسعد.. وإليكم التفاصيل.

10 صور من حفل زفاف علي غزلان وفرح شعبان

احتفل اليوتيوبر والإنفلونسر علي غزلان، بعقد قرانه وزفافه على الفنانة الشابة وملكة جمال مصر فرح شعبان، مساء السبت.. وإليكم التفاصيل.

نقابة المهن السينمائية تعتذر لمحسن أحمد بسبب مهرجان القاهرة السينمائي

اعتذرت نقابة المهن السينمائية، لمدير التصوير محسن أحمد، عن تجاهل دعوة حضوره مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ43.. وإليكم التفاصيل.

بعد الحديث عن طلاقهما.. القصة الكاملة لأزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أثارت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، عقب مزاعمها حول طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب.. وإليكم التفاصيل.

وفاة أسطورة المسرح الغنائي ستيفن سوندهايم عن عمر 91 عامًا

توفي ستيفن سوندهايم، المؤلف الموسيقي والشاعر الغنائي الأسطوري في مسرح برودواي، البالغ 91 عامًا.. وإليكم التفاصيل.

دنيا سمير غانم ترد على نيللي وتعتذر وتكشف سرا عن سمير صبري

وجهت الفنانة دنيا سمير غانم، رسالة للفنانة الكبيرة نيللي بعد ذكرها اسم والدها الفنان الكبير الراحل سمير غانم خلال تكريمها بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43 ، كما كشفت سرا عن الفنان سمير صبري.. وإليكم التفاصيل.

قصة حب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. بدأت بالنفي والخوف من الحسد

أثارت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، عقب إعلانها طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب، بحسب ما زعمت.. وإليكم التفاصيل.

إعلان