إعلان

قصة حب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. بدأت بالنفي والخوف من الحسد

09:24 م السبت 27 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

أثارت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، عقب إعلانها طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب. بحسب ما زعمت.

وكتبت الأحمدية، عبر حسابها على "تويتر": "كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة.. الطلاق وقع اليوم".

وأعادت الأحمدية نشر خبر عن الطلاق وكتبت: "شيرين طلقت حسام حبيب".

في هذه السطور نعرض لكم كيف بدأت قصة الحب بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب:

بدأت القصة بعد نشر والد المطرب حسام حبيب، عبر حسابه الشخصي صورة تجمع بين نجله والفنانة شرين عبد الوهاب، معلقًا عليها قائلًا: "ابني وعروسته"، لكنه بعد مدة قصيرة حذف المنشور، وأوضح أنه كان يمازح ابنه، وأن علاقة الاثنين مجرد صداقة.

لكن جمهور الاثنين ظل يبحث وراء حقيقة ارتباطهما التي نفاها كل منهما، حيث ظهر "حبيب" ضيفًا على برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، وأكد أن علاقته بشيرين علاقة أخوة وصداقة وطيدة.

ظنون الجمهور أثبتها فيما بعد الصحفي اللبناني ربيع هنيدي بعدما نشر عبر حسابه على "إنستجرام" قبل أيام قليلة، صورة تجمع الاثنين وعلّق عليها قائلًا: "مبروك زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.. والعرس غداً وما لا تعرفونه قريباً.. فماذا تقولون للعروسين؟".

ثم بعد ذلك نشر حسام وشيرين عبر حساباتهما الرسمية صورة تحمل الآية القرآنية "قل أعوذ برب الفلق"، في إشارة إلى خوفهما من الحسد، ليفاجأ الجمهور مساء اليوم نفسه بانتشار صور من حفل الزفاف الذي جمع الأصدقاء المقربين للعروسين، حيث حضره من المشاهير كل من الفنانة إلهام شاهين والفنانة ليلى علوي والفنانة منة شلبي.

وعقد الثنائي قرانهما خلال الحفل في أبريل 2014 وهو ما أبطل الشائعات التي خرجت مؤخرًا بأنهما كانا متزوجين بالفعل، وأنهما سيقومان بإعلان الزواج رسميًا لجمهورهما.

فيديو قد يعجبك: