إعلان

دنيا سمير غانم ترد على نيللي وتعتذر وتكشف سرا عن سمير صبري

03:44 م السبت 27 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

وجهت الفنانة دنيا سمير غانم، رسالة للفنانة الكبيرة نيللي بعد ذكرها اسم والدها الفنان الكبير الراحل سمير غانم خلال تكريمها بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43 ، كما كشفت سرا عن الفنان سمير صبري.

ونشرت دنيا، صور نيللي خلال تكريمها بالمهرجان، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "الأيقونة العظيمة (نيللي) ألف مبروك تكريمك في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.. أسعدتي الوطن العربي كله بجمالك وروحك الطفولية الدائمة، ما شاء الله ورشاقتك وأناقتك".

وتابعت: "لما اتسألتي مين أكتر حد بيضحكك فقولتي (سمير غانم) طبعا أثرتي فيا جدا وابتسمت وبكيت في نفس الوقت لكن حسيت بإنه هيفضل موجود جوانا كلنا بأعماله وبروحه المبهجة، ربنا يرحمه يا رب، بشكرك إنك خلتينا نشوفك..

نورتي الدنيا وكنتي وحشانا أوي".

واستكملت: "أما عن الفنان الراقي جدًا الأستاذ سمير صبري .. أبهرتنا بحضورك وخفة دمك كالعادة وحبك ودعمك الدائم لزملائك من كل الأجيال ويمكن دي معلومة ناس كتير مايعرفوهاش وهى إني أول مرة غنيت في انترفيو في حياتي كان مع أ/ سمير صبري في برنامجه الذي لن يتكرر (هذا المساء)، والمرة التانية في ظهوري معاه في (هذا المساء) برضو غنيت".

وأوضحت: "ومن الحلقة دي شافني الأستاذ المؤلف مجدي صابر والأستاذ المخرج العملاق محمد فاضل ومثلت في مسلسل (للعدالة وجوه كثيرة) مع أستاذنا كلنا النجم يحيي الفخراني وأعظم أم وفنانة النجمة دلال عبد العزيز والقديرة رجاء الجداوي اللي عمرنا ماهننساها.. ربنا يرحمهم يا رب وزميلي العزيز جدا الفنان أحمد زاهر ومجموعة كبيرة من النجوم اللي اتشرفت بالعمل معاهم في بداية مشواري الفني".

وأضافت: "أسفة إني بطول عليكم، ولكن استحملوني في المرحلة دي من حياتي، اتعلمت إني لو حسيت إحساس صادق ناحية أي حد إني لازم أعبر عنه فورًا لأن ده شيء هيسعدني أنا أولا قبل ما يسعده.. شكرا للجمهور العظيم اللي بيستحملني ويستحمل كل مشاعري لإنهم أهلي".

وشهد حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43 هذا العام، تكريم الفنانة الكبيرة نيللي، والفنان كريم عبد العزيز.

يرأس الدورة الجديدة لمهرجان القاهرة السينمائي هذا العام المنتج محمد حفظي، وتُقام في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

دنيا سمير غانم

فيديو قد يعجبك: