إعلان

نقابة المهن السينمائية تعتذر لمحسن أحمد بسبب مهرجان القاهرة السينمائي

03:35 م السبت 27 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

اعتذرت نقابة المهن السينمائية، لمدير التصوير محسن أحمد، عن تجاهل دعوة حضوره مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ43.

وأصدرت السينمائيين بيانًا بشأن هذا الاعتذار وقالت: عمنا د. محسن أحمد، إبداعات وعطاءات مهنية وفنية وإنسانية، تتلمذ على يدك الكثير، وشاركت في أعمال متميزة، كان إسهامك سببًا في تميزها وحصولها على الجوائز.

وأضاف البيان: أرجوك لا تحزن تزاملنا في مجالس إدارات النقابة وتعلمنا منك الإيثار والانتماء، ولا ننسى وأنت مسافر حصلت على أعلى الأصوات حبا وتقديرا وزنك ومعيارك وتقديرك لا يقاس بمهرجان وظروفه.

أعلن مدير التصوير محسن أحمد، عن غضبه من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ ٤٣، لعدم إرسال دعوة له لحضور حفل الافتتاح.

وكتب محسن، عبر حسابه على "فيسبوك": "أتى زمنا يفتتح مهرجان القاهرة السينمائي ولا تصلني دعوة للحضور.. أشك انني على قيد الحياة".

وافتتح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي دورته الـ٤٣ أمس الجمعة، بدار الأوبرا المصرية.

يرأس الدورة الجديدة لمهرجان القاهرة السينمائي هذا العام المنتج محمد حفظي، وتُقام في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

فيديو قد يعجبك: