حسن أبو الروس يرد على "الموسيقيين" بعد تغريمه 20 ألف جنيه وإيقافه أسبوعين

12:13 ص الخميس 25 نوفمبر 2021
حسن أبو الروس يرد على "الموسيقيين" بعد تغريمه 20 ألف جنيه وإيقافه أسبوعين

حسن أبو الروس

كتب - هاني صابر:

علق الفنان حسن أبو الروس، على قرار نقابة المهن الموسيقية بعد التحقيق معه وإيقافه عن النشاط الغنائي لمدة 15 يوما وتغريمه 20 ألف جنيه.
وقال "أبو الروس" في بيان صحفي، مساء الأربعاء: "أحترم قرار النقابة، وسعدت بلقائي معهم لأنهم أفهموني تفاصيل قانونية لم أكن على دراية بها، وتفاهمنا بشكل جيد".

وتابع، أنه يسعى للعودة للساحة الغنائية بشكل قوي بأولى حفلاته عقب انتهاء الفترة الزمنية لقرار النقابة بإيقافه عن النشاط لمدة أسبوعين.

وأوضح، أن شكله و"ستايله" وطريقة اختياره للملابس تعبر عن شخصيته وهويته الفنية المميزة والخاصة، حتى وإن بدت غير مألوفة وغريبة للبعض إلا أنه اختار أن يعبر عن نفسه وهويته بهذه الطريقة، قائلا: "الفنان يجب أن يكون مميزا ومختلفا بحضوره وشكله وهويته، وأنا اخترت أن أصنع هوية بصرية وفنية مميزة لي وغير مألوفة، واستعين بفريق من مصممي أزياء متخصصين في اختيار ملابسي".

وحول ردود الفعل المتفاوتة حول موسيقاه و"ستايل" أغانيه، أكد أبو الروس، أنه اختار أن يضع هويته الخاصة أيضا في فن اختيار أغنياته وكلماته وتوزيعها وأدائها، مشيرًا إلى كونه يعتمد على لون الديسكو الشعبي في الغناء، وهو الشكل الموسيقي الذي يعتمد على تقديم طابع البهجة وإسعاد المستمع بإيقاعاتها وخفة دمها، قائلا: "ما أغنيه يعبر عن هويتي وشخصيتي، وأحب ما أفعله وهدفي نشر السعادة بموسيقاي".

وأضاف، أنه بدأ مشواره الموسيقي والغنائي قبل دخوله عالم التمثيل، وتعمق في دراسة الدراما والموسيقى رغم بعدهما عن مجال دراسته الأصلي للهندسة المعمارية في الجامعة الأمريكية، وقرر التعمق فيهما بدراسة التمثيل في إحدى جامعات كاليفورنيا في الولايات المتحدة، وقدم العديد من العروض المسرحية في عدة مهرجانات عالمية، موضحا أنه يستعد حاليا لإطلاق أغنية جديدة تزامنا مع انشغاله بتصوير مسلسل وفيلم جديدين في نفس التوقيت.

جدير بالذكر أن حسن أبو الروس، خضع للتحقيق داخل مقر نقابة الموسيقيين، وذلك بعدما تم إصدار قرار بمنعه من الغناء لمخالفته للقواعد التي وضعتها النقابة، حيث أصدرت النقابة قرار الإيقاف في الـ 17 من نوفمبر الماضي، لعدم امتثاله لقرارات النقابة وعدم التزامه بالمظهر العام، بالإضافة لعدم التزامه بالقواعد العامة الخاصة بالنقابة مثلما جاء فى نص القرار.

وعقب التحقيق معه، تم تغريمه 20 ألف حنيه عن حفلتين أحياهما دون تصريح، وإيقافه عن العمل لمدة 15 يوما من تاريخ القرار الصادر سابقا بمنعه عن العمل.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
889

إصابات اليوم

51

وفيات اليوم

1109

متعافون اليوم

364922

إجمالي الإصابات

20821

إجمالي الوفيات

303368

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي