صور| بعد أحدث ظهور لشيماء عقيد.. هل تغير شكل نجمات التسعينيات ومطلع الألفية؟

05:03 م الجمعة 07 أغسطس 2020

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا جديدة للفنانة المعتزلة شيماء عقيد، والتي كانت إحدى نجمات الدراما التليفزيونية في مطلع الألفية الجديدة، لكنها اختارت الابتعاد عقب زواجها عام 2007. في الفترة التي ظهرت فيها وكذلك العقد الأخير من الألفية الثانية، تواجد على الساحة نجمات حققن نجاحات كبيرة، وحافظن حتى يومنا هذا على جمالهن رغم مرور السنوات، بعضهن كان قد اختفى، قبل أن تعود للظهور من جديد.

ونستعرض في السطور التالية صور أبرز نجمات الدراما بين الماضي والحاضر..

شيماء عقيد

شاركت الفنانة شيماء عقيد في العديد من الأعمال أبرزها: "الست أصيلة" و"سارة" و"فانتازيا قسمتي ونصيبي" و"حديث الصباح والمساء"، و"الرقص على السلالم المتحركة"، حتى آخر أعمالها "أولاد الشوارع"، عام 2006.

نرمين الفقي

نرمين الفقي إحدى أبرز الفنانات التي تزداد جمالًا مع مرور الوقت، وظلت محتفظة بلقب فتاة أحلام العديد من الشباب منذ ظهورها وحتى هذه اللحظة، وشاركت نرمين في العديد من الأعمال، أبرزها: "حياة الجوهري" عام 1997، و"رد قلبي" 1998، و"السيرة الهلالية" عام 1997، و"الأصدقاء" و"الليل وآخره".

شيرين سيف النصر

الفنانة شيرين سيف النصر، إحدى النجمات اللاتي تمتعن بجمال طبيعي، قدمت العديد من الأعمال التي حققت نجاحًا كبيرًا، لعل أبرزها: "المال والبنون"، عام 1995 و"من الذي لا يحب فاطمة" عام 1996، ومسرحية "بودي جارد" وفيلم "أمير الظلام" مع الزعيم عادل إمام عام 2002، ورغم غيابها عن الفن منذ سنوات، فإنها عادت للظهور على الساحة مجددًا من خلال قضية سرقة مجوهراتها.

كانت آخر صور رآها الجمهور لشيرين قبل حادث السرقة بسنوات، لكن منذ عدة أشهر تم تداول صورة نسبها البعض لها، وهو ما نفته مؤكدة أن من تظهر في الصورة ليست هي.

بثينة رشوان

بثينة رشوان أيضًا، من أبرز الفنانات اللواتي تألقن في الدراما التليفزيونية لا سيما في أواخر التسعينيات ومطلع الألفية، وقدمت عددًا كبيرا من الأعمال خلال تلك الفترة، منها: مسرحية "بهلول في أسطنبول"، و"هوانم جاردن سيتي" الجزء الأول والثاني، و"السيرة الهلالية" الجزء الثالث، و"العطار والسبع بنات"، "الإمام الغزالي" و"شرف فتح الباب".

ظهرت بثينة في عام 2016، بوزن زائد خلال حضورها عيد ميلاد ابنة أحد أصدقائها.

ندى بسيوني

الفنانة ندى بسيوني، انضمت للفنانات اللاتي لم تتغير ملامحهن كثيرًا بين الماضي والحاضر، وشاركت في العديد من الأعمال بينها: "العائلة"، و"هوانم جاردن سيتي"، و"البحار مندي" و"نور الصباح"، وفيلم "عيش الغراب".

المطربة حنان

اشتهرت نجمة الأغنية الشبابية حنان، في أواخر الثمانينيات وبداية التسعينيات، واعتزلت الفن عام 1997 وهي في الـ33 من عمرها، وعادت للظهور مؤخرًا في بعض اللقاءات التليفزيونية، وبعض الحفلات.

جيهان نصر

بعد اعتزال دام سنوات، فاجأت الفنانة جيهان نصر، الجمهور بظهورها العام الماضي في العرض المسرحي "الملك لير"، وهي ترتدي الحجاب، وتصدرت حينها الفنانة الشهيرة قوائم الموضوعات الأكثر رواجًا خاصة أنها اختفت بشكل كامل بعد أن قررت الاعتزال عقب زواجها من الملياردير السعودي سعود الشربتلي.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 102141

    عدد المصابين

  • 90332

    عدد المتعافين

  • 5787

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 31455818

    عدد المصابين

  • 23068890

    عدد المتعافين

  • 968286

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي