إعلان

عانى من النقرس ومشاكل بالرئة ولجأ لكرسي متحرك.. عائلة أحمد راتب تكشف كواليس مرضه ووصيته

01:16 ص الخميس 11 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- ضياء مصطفى

حكت زوجة الفنان الراحل أحمد راتب وابنتاه عن تفاصيل الفترة الأخيرة في حياته، ووصيته قبل وفاته، خلال حوارهم في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا".

وقالت زوجته إن لم تواجه أي مشاكل مادية بعد وفاته، لأنه كان مرتبا، وكان لديه ملف لكل شيء يمتلكه، ويسدد الضرائب أولا بأول، وكان يطلعها على كل هذا.

وأضافت أنه مرضه بدأ قبل وفاته بـ4 سنوات، لكن المرض اشتد عليه في السنة الأخيرة، وظل يتردد على المستشفى كثيرا، بسبب مشاكل في الرئة، ونصحه الأطباء كثيرا بالابتعاد عن التدخين.

وأشارت إلى أنه عانى لفترة من أزمة نقرس وأصبح غير قادر على الوقوف على قدميه، وبكى لاستخدامه لكرسي متحرك، لدرجة أن أحيانا كان ينام عليه، لعدم مقدرتها على رفعه على السرير، وكنت أنام على كرسي بجواره.

وأوضحت أنه عاد من المسرح يوم الأربعاء الساعة 2 صباحا، ودخل المستشفى يوم الخميس، وظل لمدة أسبوع حتى توفى يوم الأربعاء 14 ديسمبر 2016.

وأشارت ابنته إلى أن وصايا والدها كانت شفوية، وطلب منهم أشياء ينفذوها قبل وفاته.

فيما أوضحت ابنته الأخرى أن والدها كان يسعد بزيارتهن للبيت، وفي السنوات الأربع الأخيرة انتقلن للعيش معه، في العمارة التي كان يمتلكها.

وأضافت أنه كان عاشقا لأحفاده، وحكت إن ابنها طلب منه "تفاحة" في فترة مرضه، وكانوا في انتظار سيارة الإسعاف لنقله للمستشفى، فقام وأحضر له "تفاحة" وقطعها، رغم مرضه.

فيديو قد يعجبك: