إعلان

طرده والده وذهب بابنته لقسم الشرطة بسبب "السرقة".. تصريحات شريف منير لـ"سهرانين"

03:04 م السبت 30 مارس 2019

شريف منير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي:

حلّ الفنان شريف منير ضيفًا على برنامج "سهرانين"، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة "ON E" في الحادية عشرة من مساء كل جمعة، وتحدث خلال الحلقة عن أبرز أعماله الفنية وكواليسها، ومواقف من حياته الشخصية..

ونعرض في السطور التالية أبرز تصريحاته شريف منير خلال البرنامج ..

- قال الفنان شريف منير، إنه في إحدى المرات اصطحب ابنته "أسما" إلى قسم شرطة مصر القديمة، بعد أن قامت بأخذ مجلة دون أن تدفع ثمنها، موضحًا "كان عندها 7 سنين وخدت مجلة من غير ما تقول للبائع وأول ما عرفت أخدتها للقسم وقللت للضابط يورينا السجن عشان تشوف اللي بيسرق بيروح فين، دلوقتي بتيجي تقولي بقي يهون عليك توديني السجن، أقولها سرقتي تاني من ساعتها تقولي أبدا إطلاقا".

- كشف الفنان شريف منير، عن فكرة برنامج "أنا وبنتى" الذي يقدمه مع ابنته أسما، عبر قناة ON E، أن فكرة البرنامج جاءت له عندما كان يهاتف ابنته تليفونيا، وكانت تناقشه في تلقيها لإحدى العروض وهي تشعر بالاستياء منه ولن تقبله، فقال لها "تعالي نعمل برنامج سوا، وهنسميه أنا وبنتي".

- قال شريف منير إن تجربة التعاون مع نجلته في تقديم برنامج على الهواء صعبة؛ موضحا أنه يرغب أن تظهر هي أفضل منه "عايزها تطلع ملكة في البرنامج".

- أعرب عن حبه الشديد لأولاده، قائلا: "أنا ضعيف جدا أمام أولادي خاصة الصغيرتين فريدة وكاميليا، وأحاول ألا يشعر أحد منهم أنه يفضل أحد الآخر".

- وأوضح أنه يتعامل مع أولاده بـ"حنية"، قائلا: "فؤاد ابني البغل اللي عنده 27 سنة ده بيقعد على حجري لحد دلوقتي".

- قال شريف إنه ليس ضد عمل المرأة ولكنه يخشى أن تتعرض إلى مضايقات؛ مشيرًا أنه مؤخرا ابنته عملت في مجال الإعلام والسوشيال ميديا وحققت نجاحًا كبيرًا.

- كشف شريف منير أنه كان يعمل في "Night Club" نادي ليلي دون علم والده، موضحا أنه كان يترك المذاكرة ويهرب من منزله، ويذهب إلى عمله "وفي يوم والدي اكتشف الموضوع وقفل المنزل وأنا بره، وطردني من المنزل، وبعد عودتي منعني من النزول والاستمرار في الشغل".

- قال شريف منير إن العمل على خشبة المسرح مختلف تماما عن السينما والدراما، موضحا أنه تعرض لأخطاء كثيرة أثناء تقديمه أحد المهرجانات الفنية، وأول خمس دقائق على خشبة المسرح تكون صعبة جدا ويعيش الفنان حالة من الرعب حتى يدخل في الشخصية.

فيديو قد يعجبك: