• بعد ريم البارودي وأحمد سعد ووليد فواز ومي سليم.. نجوم اضطروا للعمل سويًا رغم الطلاق

    09:19 ص الخميس 03 يناير 2019

    كتب - بهاء حجازي:

    نشر الفنان وليد فواز، عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، أفيش فيلم "قرمط بيتقرمط"، للفنان أحمد آدم. وظهر على الأفيش الفنان أحمد آدم وعلى يمينه الفنانة مي سليم، والفنانة دينا فؤاد والفنان وليد فواز.

    وانفصل الفنان وليد فواز عن الفنانة مي سليم في شهر العسل، إلا أنهما أكملا تصوير الفيلم بعد الانفصال، وذلك لارتباطهما بعقود مع المنتج أحمد السبكي.

    وليد فواز ومي سليم ليسا الحالة الأولى من نوعها، بل سبقهما العديد من النجوم اضطرتهم ظروف ارتباطاتهم للعمل رغم الانفصال، وبعضهم قبل العمل برغبته، بعد تناسيه أمر الانفصال.

    أحمد سعد وريم البارودي - خطيب مراتي

    رغم انفصال الفنان أحمد سعد عن الفنانة ريم البارودي وارتباطه بالزواج من الفنانة سمية الخشاب، إلا أنه صور فيلمه "خطيب مراتي"، الذي كانت تشاركه بطولته الفنانة ريم البارودي.

    فيلم "خطيب مراتى" من بطولة أحمد سعد، ريم البارودي، محمد كريم، إيهاب فهمي، ندى عادل، ومي صالح. وهو من تأليف وإخراج حمادة عفيفي، وأولى تجاربه الإخراجية بعد أن عمل مساعد مخرج على مدار سنوات طويلة مع المخرج خالد يوسف، وأنتجت نسختان منه على أن تُعرض نسخة منه خصيصًا للصم والبكم.

    عماد حمدي وشادية 

    انفصل الفنان عماد حمدي عن الفنانة شادية في العام 1953 بعد زواج استمر لثلاث سنوات. وجاء الطلاق بسبب الغيرة الشديدة من عماد حمدي عليها. ورغم انفصالهما إلا أنهما ظلا يعملان سويًا في العديد من الأعمال، منها فيلم "لا تذكريني" في العام 1961.

    رشدي أباظة وتحية كاريوكا 

    تزوجت الفنانة تحية كاريوكا من الفنان رشدي أباظة في بدايات حياته الفنية إلا أنهما سرعان ما انفصلا بسبب غيرة الفنان رشدي أباظة الزائدة عليها، إل أن هذا الانفصال لم يمنعهما من العمل سويًا في العديد من الأفلام، منها فيلم "وا إسلاماه" في العام 1961.

    شويكار وفؤاد المهندس

    يمكنك أن تعتبرهما أشهر ثنائي على خشبة المسرح في مصر؛ فؤاد المهندس وشويكار. ورغم انفصال شويكار وفؤاد المهندس، إلا أن الفنان فؤاد المهندس عمل مع الفنانة شويكار في أكثر من فيلم منها "جريمة إلا ربع" في العام 1990.

    محمد مختار ونادية الجندي

    بعد أن تعاونا مع بعض كزوجين في العديد من الأفلام الناجحة، منها "مهمة في تل أبيب"، و"48 ساعة في إسرائيل"، يعود الثنائي محمد مختار ونادية الجندي للعمل معًا في فيلم مخابراتي أعلنا عنه، ويتم التحضير له في سرية تامة

    إعلان

    إعلان

    إعلان