إعلان

بالصور| بحضور خالد سليم ونجوم الفن.. إطلاق شركة "18 ميديا برودكشن" للإنتاج الإعلامي

10:34 م السبت 19 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصراوي:

أقيم مساء أمس الجمعة، على ضفاف نيل القاهرة، حفل تدشين شركة 18 ميديا برودكشن برئاسة المخرج يحيى ممتاز بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني والرياضي.

امتد الحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، وحضر من نجوم الفن، خالد سليم، وسميرة صدقي ، وعمرو رمزي ، وإبراهيم السمان ، وحسن عيد ، ومحمود فارس ، وأيمن قنديل ، ووائل عبد العزيز، ومحمد مرزبان، وألفت عمر، وشريف باهر، ولي لي قاسم، وشريف حمدي، ونور السيد، ومي حسن، وعمرو يسري، وعمرو مهدي، ورامي وحيد، وإبراهيم أبو العطا ، ناصر عبد الحفيظ ، واَية سليمان.

كما حضر الملحن حسن دنيا، والمخرج أحمد البدري، والمنتجين خالد حلمي، ناصر الظنحاني، محروس المصري، والإعلاميين محمد بدر، دنيا عبد العظيم، مديحة عاشو، أحمد حمدي، تامر الخطيب، خبيرة الموديلينج ياسمينا أغاخان، ونجوم الرياضة تامر بجاتو، بشير التابعي.

وقد رحب المخرج يحيى ممتاز في كلمته بكل الحضور لمساندتهم له في انطلاق الشركة الوليدة والتي ستظل في عمر الشباب دائما بفضل مجموعة من الكوادر الشبابية المتحمسة للفكرة.

وأعلن ممتاز أن الشركة بصدد انشاء منصة إلكترونية على الانترنت لعرض المحتوى الدرامي والبرامجي الذي ستقوم بإنتاجه الفترة المقبلة مستعينة بذلك بكل من حضر خلال الحفل في المقام الأول.

وأضاف يحيى أن الشركة لن تقوم بالإنتاج الاعلامي فقط، ولكن ستقدم خدمات البوست برودكشن لأي للشركات الأخري، بالإضافة إلى تنظيم الحفلات الخاصة، وإدارة صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وادارة العلاقات العامة للفنانين والشخصيات العامة.

فيديو قد يعجبك: