بعد إعادتها للجامعة.. صلاح عبدالله يُعلق على طالبة "الحضن" بالمنصورة

10:21 م الإثنين 14 يناير 2019
بعد إعادتها للجامعة.. صلاح عبدالله يُعلق على طالبة "الحضن" بالمنصورة

صلاح عبدالله

كتب- بهاء حجازي:

نشر الفنان صلاح عبدالله عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك" منشورًا يُعلق به على "طالبة الحضن بجامعة المنصورة"، التي فصلتها جامعة الأزهر مؤخرًا، وأعادتها -الاثنين- بعد تدخل الشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.

وكتب صلاح عبدالله بقوله: "الكلام دا يا جماعة لقيته بالصدفة عندي وافتكرت إني قلته في إحدى حلقات البرنامج الإذاعي السابق قول ياعم صلاح، من سنة ونصف تقريباً واكتشفت ولله الحمد إن طريقة تناولي لمواضيع اجتماعية معينة لم تتغير وأسلوب التناول كمان.. المناع راح من جامعة المنوفية لجامعة طنطا عشان يفاجئ حبيبته اللي قاري فاتحتها بدبلتين وحضن وألتف حولهم زمايلهم مهللين ومصورين".

واستكمل صلاح عبدالله بقوله: "كالعادة نزلت الصور والكليبات في المواقع ليصبح المناع موضوع الساعة ثم توالت ردود الفعل الرسمية وغير الرسمية الجامعية والمهلبية المتعاطفة والمنددة والمعتدلة والمتطرفة والجادة والمستظرفة والطريفة والمستطرفة"

وتابع: "طلبت منى ابنتي أن أدلي برأيي لحضراتكم في هذا الموضوع، ولكنى رفضت أن أنضم للطابور إيمانًا" مني بأن هذا الحضن سيأخذ مساحته من الهري ثم يلحق بأخواته من المواضيع السابقة.. لكن استوقفني تعليق صادفته على صفحتي لأخي وصديق عمري الشاعر الكبير القدير جمال بخيت يقول فيه: حد يعرف الشاب والشابة المحترمين اللي اتفصلوا من جامعة طنطا بسبب أنهم أعلنوا حبهم؟، نفسي أتواصل معاهم وأحضر فرحهم".

واختتم صلاح عبدالله حديثه: "الفعل دا لو اتساب عادي ممكن يجر وراه أفعال أخطر وأفظع ودا غير مطلوب ومش مع رد الفعل القاسي المتعصب، ولكن مع قرصة الودن اللي معناها ده ميتكررش تاني لأنه ميصحش وماينفعش، وربنا يدينا طولة العمر ونحضر فرحهم سوا يا جمال".

 صلاح عبد اللخa1547410323

 

إعلان

إعلان

إعلان