• دُرة "حافية القدمين" ورانيا فريد شوقي رفقة "سمورة".. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعة

    02:06 ص الأحد 05 أغسطس 2018

    إعداد - سما جابر:

    حرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، السبت، على مشاركة متابعي صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بصور تكشف عن أمور تتعلق بحياتهم الشخصية، وأخرى تتعلق بحياتهم الفنية، ونستعرض في السطور التالية، أبرز 10 لقطات على "السوشيال ميديا"....

    سيلفي رحمة حسن في تايلاند

    نشرت الفنانة رحمة حسن عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة جديدة لها، خلال وجودها في تايلاند، وظهرت رحمة وهي تلتقط "سيلفي" أمام المرآة.

    أحمد داوود

    نشر الفنان أحمد داوود عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة له وهو يجلس في أحد الأماكن، وعلّق قائلًا: "الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك.. الحمد لله حمدًا طيبًا كثيرًا مباركًا فيه.. الحمد لله".

    حنان مطاوع والطمأنينة

    نشرت الفنانة حنان مطاوع عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة جديدة لها، ظهرت فيها مرتدية "جينز" واسع وقميص منقوش، باللون الأحمر، ونظارة شمسية صغيرة، وعلقت عليها قائلة: "تمر الطمأنينة من المكان الذي يتواجد فيه المبتسمين".

    درة "حافية" في أحدث جلسة تصوير

    نشرت الفنانة التونسية درة، عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة لها من أحدث جلسة تصوير بعدسة المصور محمود عبد السلام، وظهرت في الصورة وهي "حافية" ومرتدية "سالوبت" منقوش باللون البرتقالي.

    أحمد فهمي و"قيمة الإنسان"

    نشر المطرب أحمد فهمي، أحد أعضاء فريق "واما"، صورة جديدة له عبر حسابه على وظهر فيها وهو يلتقط صورة سيلفي، وعلّق عليها قائلًا: "قيمة الإنسان ونجاحه أن يكون في مكانه اللائق.. وأن يكون نفسه دون أن يمثل ودون أن يلبس ثوباً غير ثوبه أو يدعي دوراً لا يتقنه".

    سيرين عبد النور وصديقها

    نشرت الفنانة سيرين عبد النور، صورة تجمعها بصديقها عبر حسابها على موقع انستجرام، وعلقت على الصورة قائلة: "عيد ميلاد سعيد يا صديقي الجميل! أتمنى لك كل السعادة التي يستطيع قلبك أن يمسك بها.. إليكم سنة رائعة أخرى من الحياة!".

    إيمي سمير غانم وصديقاتها

    نشرت الفنانة إيمي سمير غانم، عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة لها تجمعها بصديقاتها شهد رمزي ابنة المنتج الراحل حسن رمزي، وهنادي ابنة الفنانة فيفي عبده.

    علا الفارس وجلسة تصوير جديدة

    نشرت الإعلامية علا الفارس، عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وأرفقتها بتعليق: "‏أتيت كالأمل الجميل بلا انتهاء.. أحبك إنها أقدار ربي.. ‏وهل أقوى على رد القضاء".

    عمرو سعد في الجيم

    نشر الفنان عمرو سعد عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة جديدة أثناء تواجده في الجيم ، لممارسة بعض التدريبات الرياضية .

    رانيا فريد شوقي وسمير غانم

    نشرت الفنانة رانيا فريد شوقي، عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة لها تجمعها بالفنان الكبير سمير غانم، وعلقت على الصورة قائلة: "سمورة العسل بزيادة".

    إعلان

    إعلان

    إعلان