إعلان

عمر طاهر ووالدته وإطلالة جديدة لياسمين رئيس.. 10 لقطات للنجوم الفن في 24 ساعة

12:06 ص السبت 28 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - سما جابر:

حرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، أمس الجمعة، على مشاركة متابعي صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بصور تكشف عن أمور تتعلق بحياتهم الشخصية، وأخرى تتعلق بحياتهم الفنية، ونستعرض في السطور التالية، أبرز 10 لقطات على "السوشيال ميديا".

عمر طاهر ووالدته

نشر الكاتب عمر طاهر عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة له تجمعه بوالداته خلال مرحلة طفولته، وظهرا فيها وهما يقفان على باب أحد القطارات، وعلق عليها قائلًا: "مع الأم".

حمدي الميرغني يستعيد الذكريات

نشر الفنان حمدي الميرغني عبر حسابه على انستجرام، صورة له وهو يرتدي ملابس شتوية، وبدون ذقن، وعلّق عليها قائلًا: "ذكريات.. قبل ما حد يقول لي إزاي صورة بدقن وإزاي دي من غير.. الصورة دي من سنة ونص".

شيكو و"قلب أمه"

نشر الفنان شيكو عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة له من كواليس فيلم "قلب أمه"، وظهر في الصورة وهو ينظر لبورتريه مرسوم له خلال أدائه لشخصية صبري تختوخ.

ياسمين رئيس وإطلالة جديدة

نشرت الفنانة ياسمين رئيس صورة حديثة لها عبر حسابها على موقع انستجرام، وظهرت فيها وهي ترتدي بلوزة مكشوفة من ناحية الكتفين، وشعرها منسدلًا على ظهرها، وتشرب عصير، وعلقت قائلة: "بعد آخر مرة".

درة في أحدث جلسة تصوير

شاركت الفنانة درة جمهورها على موقع انستجرام، بصورة لها من أحدث جلسة تصوير، ظهرت فيها وهي ترتدي فستان منقوش باللونين الأحمر والأصفر، وتجلس أمام "شباك" وأمامها قبعة.

ابن طارق العريان

نشر المخرج طارق العريان صورة عبر حسابه على موقع انستجرام، ظهر فيها ابنه وهو يقف مع أحد الأشخاص خلال تواجدهم في أحد المدن الإسبانية.

إنجي وجدان مع زوجها وأصدقائها

نشرت الفنانة إنجي وجدان صورة عبر حسابها على موقع انستجرام، ظهرت فيها رفقة زوجها وأصدقائها، وعلقت عليها قائلة: "ليلة لعب رهيبة.. أحبكم يا شباب".

أصدقاء عمرو سلامة

نشر المخرج عمرو سلامة عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة له رفقة أصدقائه خلال وجودهم في أحد المناسبات، وعلّق عليها قائلًا: "مع الناس الجيدة".

صبا مبارك بدون مكياج

نشرت الفنانة صبا مبارك عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة لها ظهرت فيها بدون مكياج، وعلقت قائلة: "نهاركم حلو زيكم".

سيرين عبد النور بفستان أسود

نشرت الفنانة سيرين عبد النور صورة عبر حسابها على موقع انستجرام، من أحدث جلسة تصوير، ظهرت فيها مرتدية فستان أسود لامع.

فيديو قد يعجبك: