إعلان

إطلالة رشيقة لـ "صافيناز" ولاميتا جوار الموتوسيكل.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعة

12:05 ص الإثنين 02 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - محمد مجدي:

حرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، الأحد، على مشاركة متابعي صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بصور تكشف عن أمور تتعلق بحياتهم الشخصية، وأخرى تتعلق بحياتهم الفنية، ونستعرض في السطور التالية، أبرز 10 لقطات على "السوشيال ميديا".

انتصار

شاركت الفنانة انتصار جمهورها بصورة جديدة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور "انستجرام"، نالت إعجاب العديد من متابعيها.

صافيناز

نشرت الراقصة الاستعراضية صافيناز صورة لها، تبرز من خلالها رشاقتها في التمارين الرياضية، عبر صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

محمد الشرنوبي

نشر المطرب محمد الشرنوبي صورة جديدة له عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، ظهر خلالها هو يضحك بسعادة، ونالت إعجاب جمهوره.

نسرين أمين

نشرت الفنانة نسرين أمين صورة لها جمعتها بصديقتها خلال تواجدها في هولندا، عبر صفحتها بموقع "انستجرام".

ريهام حجاج

شاركت الفنانة ريهام جمهورها بصورة لها وسط الورود عبر صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، نالت إعجاب الآلاف من متابعيها.

أحمد السعدني

نشر الفنان أحمد السعدني صورة له جمعته بعدد من أصدقائه من بينهم الفنان كريم فهمي، عبر صفحته بموقع "انستجرام"، وكتبت: "صباح الخير".

مادلين مطر

شاركت الفنانة مادلين مطر جمهورها، بصور جديدة لها مع عائلتها عبر صفحتها بموقع تبادل الصور "انستجرام"، وكتبت: "الله ما يحرمني من أطيب أهل وأغلى أصدقاء ع قلبي".

هبة طوجي

ظهرت المطربة هبة طوجي بإطلالة مميزة في أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وشاركت جمهورها بصورة منها عبر صفحتها بموقع "انستجرام"، ونالت الصورة إعجاب الجمهور.

إيمي سالم

نشرت الفنان إيمي سالم صورة لها وهي تسير في الشارع وتمسك حذائها في يدها، وذلك عبر صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

لاميتا فرنجيه

نسرت الفنانة لاميتا صورة لها بجوار متوسيكل ظهرت خلالها بإطلالة جريئة عبر صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

ريم البارودي

نشرت الفنانة ريم البارودي صورة جديدة لها عبر صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، ظهرت بإطلالة مميزة مرتدية ملابس من اللون الأخضر الفاتح.​

فيديو قد يعجبك: