​النشرة الفنية| كيف رحل عمر فتحي في عز شبابه؟.. وطرح برومو "الضيف"

12:15 ص الجمعة 28 ديسمبر 2018

النشرة الفنية

إعداد- منى الموجي:

نشر موقع "مصراوي" على مدار يوم الخميس 26 ديسمبر، عددًا من الأخبار والموضوعات الفنية المهمة والخاصة، من بينها طرح البرومو الرسمي لفيلم "الضيف" للكاتب إبراهيم عيسى والمخرج هادي الباجوري، إحياء ذكرى رحيل الشاعر الكبير رضا أمين، وشقيق المطرب الراحل عمر فتحي يكشف في تصريحات خاصة، طبيعة مرضه وكيف رحل شقيقه عن عالمنا في عز شبابه؟، وغيرها من الموضوعات التي نستعرض أبرزها في الصفحات التالية..

برومو "الضيف"

نشر الكاتب الصحفي والسيناريست إبراهيم عيسى، عبر حسابه الشخصي بموقع " تويتر"، برومو فيلمه الجديد "الضيف"، والذي من المنتظر طرحه قريبًا في دور العرض السينمائي. لمشاهدة "البرومو" اضغط هنا..

تفاصيل ألبوم آمال ماهر

استعدادًا لطرح ألبومها "أصل الإحساس"، قدمت المطربة آمال ماهر أغاني "أنا بداية بدايتك" و"اديني فرصة"، ومع ما فرضته من سرية على تفاصيل الألبوم وموعد طرحه بالكامل تعددت الأسئلة حوله. للتعرف على تفاصيل الألبوم اضغط هنا..

طبيعة مرض عمر فتحي

"ألفة جيله"، أنجحهم في الوصول لقلوب الجماهير، كلمات يصف بها أهل الفن "صوت المرح" المطرب الراحل عمر فتحي، الذي غادر عالمنا شابًا قبل أن يكمل عامه الـ35، في 28 ديسمبر عام 1986 بعد صراع مع مرض رفض الاستسلام له لكنه لم ينجح في التغلب عليه. لقراءة تصريحات شقيقه "أحمد عبدالمنعم" اضغط هنا..

أحمد داوود في المستشفى بسبب فيلم "122"

كشفت الشركة المنتجة لفيلم "122"، الذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائي بمصر 2 يناير المُقبل، عن تفاصيل أحد مشاهد الفنان أحمد داوود، مشيرة إلى أنه اضطر للوقوف على قدميه 14 ساعة دون أن يجلس لدقيقة واحدة، حتى تظهر عليه علامات الإرهاق، التي يتطلبها المشهد. للإطلاع على الخبر اضغط هنا..

بشير الديك يحكي عن حياة صديقه عاطف الطيب

هو من أهم المخرجين في تاريخ السينما العربية، مسيرته الفنية خير دليل على فنان عبقري، صاحب رؤية فنية، متمرد، بسيط، واقعي، اهتم بكل تفاصيل الصورة السينمائية، ليحفر اسمه في ذاكرة السينما المصرية. لقراءة باقي تصريحاته وسر "الكيميا" بينهما، اضغط هنا..

نجوم "مسرح مصر" يحتفلون بعيد ميلاد "أوس أوس"

هنأ عدد من نجوم مسرح مصر، صديقهم الفنان محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس" بعيد ميلاده الـ 30. لقراءة الخبر اضغط هنا..

حصاد السينما.. أهم الأفلام المصرية التي شاركت في المهرجانات عام 2018

يهتم صنّاع السينما بالعرض التجاري لأفلامهم، كونه الضمان للحفاظ على استمرارية الصناعة، وإلى جانب ذلك يهتم بعضهم بالمشاركة في المهرجانات، وتمثيل مصر والعودة بالجوائز وإشادات النقاد، خاصة وأنها النافذة لفتح أسواقًا جديدة لتوزيع الأفلام. وفي عام 2018 شاركت الأفلام المصرية في مهرجانات كبرى، ولاقت استحسان واستُقبل بعضها بحفاوة بالغة. لقراءة التفاصيل اضغط هنا..

ذكرى فريد الأطرش

حلت أول أمس ذكرى رحيل الفنان والموسيقار الكبير فريد الأطرش، وُلد في 19 أكتوبر 1917، ورحل في 26 ديسمبر 1974، وأصبح واحدًا من أهم صُناع الموسيقى في القرن العشرين. أطلق على نفسه "نمبر وان"، لقراءة الموضوع اضغط هنا..

"مصراوي" يحتفي بذكرى رضا أمين

"بحب أسهر للصبح وعمري ما أروح بدري.. مخلوق رافض للنصح والعمر بقيسه بسهري.. ومصاحب كل الخلق"، كلمات رسم بها الشاعر رضا أمين ملامح حياته الشخصية، وبعدما اكتشف جرأة تفاصيلها قرر إخفائها 20 عامًا، قبل أن يزيح الستار عنها مجاملة لصديقة وجاره ابن منطقته "شبرا"، الفنان مدحت صالح ليقدم بها أشهر أغنياته "المليونيرات". لقراءة الموضوع اضغط هنا..

خالد سليم يطرح أغنيته الجديدة "لسه كبير"

طرح الفنان خالد سليم، مساء أمس الخميس، عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، أغنيته الجديدة "لسه كبير". للاستماع للأغنية اضغط على الرابط التالي..

إعلان