• إسماعيل مختار: مسرح الشباب يستعد لإطلاق النسخة الثانية لورشة "ابدأ حلمك"

    02:11 م الثلاثاء 23 أكتوبر 2018
    إسماعيل مختار: مسرح الشباب يستعد لإطلاق النسخة الثانية لورشة "ابدأ حلمك"

    الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح

    كتب- عربي السيد:

    عقد الفنان إسماعيل مختار، رئيس البيت الفني للمسرح، اجتماعا موسعا لمجموعة عمل الورشة الدائمة لفرقة مسرح الشباب لإعداد الممثل "ابدأ حلمك"، بحضور المخرج عادل حسان مدير فرقة مسرح الشباب، والمخرج أحمد طه مدرب التمثيل والإخراج بالورشة وأحد أهم صناعها، والكاتب د. علاء عبد العزيز مدرب الدراما، وذلك لوضع اللمسات الأخيرة للاستعداد لاستقبال الدفعة الثانية من ورشة "ابدأ حلمك" والمقرر بدء عملها خلال شهر نوفمبر المقبل.

    ناقش خلال الاجتماع الملاحظات والصعوبات التي واجهت الدفعة الأولى من الورشة والتي تواصل حاليا تقديم مشروعات تخرجها على مسارح القاهرة والمحافظات، وذلك لتلافي هذه الصعوبات في النسخة الثانية من الورشة، بالإضافة إلى اقتراح إضافة مجموعة من المحاضرات والتدريبات وبرامج التدريب المستحدثة للدفعة الثانية.

    وفي سياق متصل، وافق الفنان إسماعيل مختار، رئيس البيت الفني للمسرح علي إنتاج عدد من العروض المسرحية، من خلال مسرح الشباب بطولة خريجي الدفعة الأولى من ورشة "ابدأ حلمك"، كما تمت الموافقة على إنتاج ٥ عروض قليلة التكلفة لمخرجين من خريجي الورشة، تمهيدا لإقامة مهرجان لعروض ورشة "ابدأ حلمك"، على أن يعرض الفائز ضمن مسابقة المهرجان لموسم كامل على أحد المسارح التابعة للبيت الفني للمسرح .

    إعلان

    إعلان

    إعلان