إعلان

هل تحسم نسبة مشاهدات "The Voice kids" على يوتيوب المنافسة بين مصر واليمن؟

03:32 م الثلاثاء 30 يناير 2018

the voice

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تشغل مواهب برنامج "The Voice Kids" اهتمام قطاع عريض من المجتمع العربي، ويتابعها الكبار والصغار بشغف كبير، وهو ما يجعل الفيديوهات التي تطلقها قناة MBC مصر، العارضة للموسم الثاني من البرنامج، تحقق نسب مشاهدة مرتفعة.

يائيل القاسم

الفيديوهات التي طُرحت في 27 يناير الجاري، جاء في مقدمتها فيديو الطفل السوري يائيل القاسم رغم استبعاده من المنافسة الأخيرة، إلا أنه حقق 3 مليون و944 ألفًا و466 مشاهدة، وقدم خلال الفيديو أغنية "خلصت الحكاية" للمطرب آدم.

ماريا وأشرقت

يتنافس على المرتبة الثانية، كل من الطفلة ماريا قحطان من اليمن، والطفلة أشرقت أحمد من مصر، حققت الأولى بأغنية "مقادير" للفنان طلال مداح، نسبة مشاهدة وصلت إلى 3 مليون و586 ألفًا و249 مشاهدة.

بينما وصل فيديو الثانية والتي أطلت خلاله وهي تغني "أوعدك" للمطربة سعاد محمد، لـ3 مليون و569 ألفًا و15 مشاهدة.

أشرقت اختارها الفنان تامر حسني، لتشارك في الحلقة الأخيرة وتنافس على لقب أحلى صوت، وكذلك اختار الفنان كاظم الساهر، الطفلة ماريا لتكون ضمن الأطفال المشاركين في آخر حلقات الموسم الثاني من البرنامج، والمقرر عرضها يوم السبت المُقبل، فهل ستكون الأرقام مؤشر يشير إلى أن لقب الموسم الثاني سيكون إما يمني أو مصري؟.

حمزة لبيض

حقق الطفل حمزة لبيض بفيديو أغنية "وحشتني" للمطربة سعاد محمد، منذ طرحه على "يوتيوب"، وحتى الآن، نسبة مشاهدة وصلت إلى 2 مليون و501 ألفًا و979.

نور وسام

اختار تامر استمرار الطفلة نور وسام للمنافسة في الحلقة الأخيرة، وحقق فيديو نور في حوالي يومين، مليون و681 ألفًا و204 مشاهدة، وكانت نور غنت "الأطلال" لكوكب الشرق أم كلثوم.

جنة الجندي

كانت المتسابقة جنة الجندي، من ضمن المستبعدين من فريق كاظم الساهر، إلا أن الفيديو الخاص بها، حقق مليون و464 ألفًا و106 مشاهدة، وغنت خلال الحلقة الماضية أغنية أم كلثوم "يا مسهرني".

محمد البندي

من فريق تامر تم استبعاد الطفل محمد البندي، من المشاركة في الحلقة الأخيرة، بعدما أدى الحلقة الماضية أغنية "أصابك عشقًا". الفيديو حقق حتى كتابة هذه السطور مليون و422 ألفًا و300 مشاهدة.

تيم الحلبي

تيم الحلبي تم استبعاده هو الآخر من الاستمرار في فريق كاظم، وقدم في الحلقة الماضية موال لوديع الصافي "سوى هالقلب"، وحقق الفيديو مليون و314 ألفًا و52 مشاهدة.

جورج عاصي

رغم اختيار نانسي له، ليكون ضمن الـ6 أطفال المتنافسين على اللقب، إلا أن الفيديو الخاص بالمتسابق جورج عاصي لم يحقق سوى مليون و292 ألفًا و911 مشاهدة.

جورج قدم خلال الحلقة، أغنية "حلف القمر" للمطرب جورج وسوف.

عابد المرعي

بأغنية لوديع الصافي "ويلي لو يدرون"، أطل الطفل عابد مرعي على مسرح The Voice Kids، وحقق الفيديو حتى الآن مليون و220 ألفًا و764 مشاهدة.

لجي المسرحي

نسبة ضعيفة حققها أيضا الطفل لجي المسرحي، رغم أنه كان من بين المنتقلين للمرحلة الأخيرة، ضمن فريق نانسي عجرم، وغنى لجي للفنان محمد عبده "حسيبك الله"، وحققت الأغنية مليون و143 ألفًا و464 مشاهدة.

آدم النجار

من فريق نانسي، خرج آدم النجار، بعد أن غنى لوديع الصافي "على رمش عيونها"، وحققت الأغنية مليون و102 ألف و176 مشاهدة.

جاد عز الدين

استبعد تامر الطفل جاد عز الدين من فريقه، بعد أن غنى لوائل كفوري أغنية "ما رجعت إنت"، وصلت نسبة مشاهدة الأغنية حتى الآن، 977 ألفًا و793 مشاهدة.

رومي رزق

غنت المتسابقة رومي رزق أغنية "What about us"، ولم يحقق الفيديو الخاص بها على "يوتيوب" سوى 517 ألفًا و859 مشاهدة.

آدم الهداجي

في المركز الأخير، جاء فيديو المتسابق آدم الهداجي، والذي غنى لمايكل جاكسون "man in the mirror"، وحقق 495 ألفًا و619 مشاهدة.

فيديو قد يعجبك: