إعلان

"دليل على عدم أنانية النجم".. فريدة سيف النصر تعلن انضمامها لمسلسل "العمدة"

07:18 م الخميس 15 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

أعلنت الفنانة فريدة سيف النصر انضمامها لأبطال مسلسل "العمدة"، وذلك عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتبت فريدة سيف النصر: "ما شاء الله ولا قوة إلا بالله، حقيقي ورق حلو أوي، وكل الشخصيات تحف فنية، ودليل على عدم أنانية البطل النجم، وللكاتب على فهم عميق للتسلسل الدرامي وصدق الشخصيات، التي تكاد تقفز من الورق وليس بجديد عليه، بالنجاح للجميع يارب".

وتابعت: "الميجا ستار محمد رمضان، المخرج المبدع الموهوب محمد سامي، سعيدة بيكم جدا والإنتاج المحترم، ألف مليار مبروك علينا جميعا، وتوكلنا على الله، فإن تولوا قل حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم".

يذكر أن الفنان محمد رمضان، كشف تفاصيل مسلسله الجديد "العمدة" في موسم رمضان 2023، الذي سيعود فيه ليتعاون مع المخرج محمد سامي تأليفا وإخراجا.

وقال رمضان، خلال حواره مع قناة "سكاي نيوز": "كما عوّدنا الجمهور أنا وسامي، سيليق هذا المسلسل بكل الطبقات والفئات الاجتماعية والعمرية، وبالتأكيد لن يشبه العمل قصة المسلسلات التي قدمناها سابقا".

وأضاف في كواليس حفله بمدينة إسطنبول التركية بمناسبة عيد الأضحى: "لكن يمكن القول إن التركيبة في المسلسل الجديد، تشبه تلك التي قدّمناها سابقا في الأسطورة والبرنس، ليلامس المسلسل كل الشرائح والفئات".

وأوضح رمضان أنه يقدم في المسلسل "شخصية صعبة جدا"، لافتا إلى أنها تحمل اسم "جعفر العمدة"، والتي استمد المسلسل اسمه "العمدة" منها.

يذكر أن الفنان محمد رمضان خاض سباق مسلسلات رمضان 2022، بمسلسل "المشوار" مع الفنانة دينا الشربيني.

فريدة سيف النصر

فيديو قد يعجبك: