إعلان

سوسن بدر: المسرح القومي عشق خاص والجمهور يبحث عن أعمال ذات قيمة

02:08 م الخميس 08 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تقابل الفنانة سوسن بدر للعام الثاني على التوالي جمهور المسرح القومي في شهر رمضان، من خلال عرض كتبه الكاتب الكبير عبدالرحيم كمال، ويحمل اسم "قمر العشاق"، ويستقبل العرض الذي ينتجه البيت الفني للمسرح، الجمهور يوميا في تمام الساعة العاشرة مساءا.

وقالت الفنانة سوسن بدر في بيان صحفي صادر عن البيت الفني للمسرح، إنها قررت الحصول على إجازة من الدراما الرمضانية هذا الموسم، مُفضلة الوقوف على خشبة المسرح القومي بيتها الأول، بحسب وصفها.

وأضافت سوسن "مشاركتي في عرضين متتاليين على مدار عامين خلال شهر رمضان، غير مستغرب، فالمسرح القومي عشق خاص يأتي دائما في مقدمة أولوياتي".

وتؤكد بدر أن تجربتها العام الماضي فى عرض "مديح المحبة" كانت ناجحة للغاية، و أثبتت أن الجمهور يبحث عن القيمة، خاصة أن العرض تناول سماحة الدين الإسلامي، وهذا ما يحتاجه المجتمع حاليا، لأن ديننا ليس دين عنف، ومتابعة "نجاح هذه التجربة شجع إدارة المسرح على العمل على تجربة أخرى هي قمر العشاق".

وذكرت سوسن بدر أن "قمر العشاق" عرض يدعو إلي العودة إلى الله عن طريق الحب، وأعربت عن سعادتها بدورها وهو دور المرأة التي لم تكن تسير فى طريق الله ولكنها عادت إليه، متوقعة نجاح جماهيري كبير للعرض، خاصة أنها على ثقة في حرص الجمهور على البحث عن القيمة والجودة.

"قمر العشاق" تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج محمد الخولي، بطولة سوسن بدر، ناصر سيف، خالد الذهبي بمصاحبة فرقة الفراديس الصوفية للإنشاد الديني بقيادة المنشد صلاح عبدالحميد، ديكور ناصر عبدالحافظ.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: