إعلان

5 مطربين يطرحون أغنيات جديدة في عيد الفطر

02:18 م الخميس 22 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:
يستعد عدد من المطربين لطرح أغنياتهم، بالتزامن مع الاحتفال بعيد الفطر المبارك.

حكيم

يطرح المطرب حكيم أغنية جديدة بعنوان "على وضعك" في عيد الفطر المقبل، وهي من تأليف ياسر عليم، وألحان تامر حجاج، وتوزيع إسلام شيبسي، وميدو مزيكا.

إليسا

انتهت المطربة اللبنانية إليسا، من تصوير كليب "عكس اللي شايفينها"، المقرر عرضه أول أيام عيد الفطر المبارك، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، وأخرجت الكليب إنجي الجمال.

إليسا أيضا على موعد مع طرح الدويتو الغنائي الذي يجمعها بالفنان تامر حسني، خلال عطلة عيد الفطر المبارك، وهي الأغنية الدعائية لفيلمه الجديد "تصبح على خير"، وتحمل اسم "ورا الشبابيك".

موسى

المطرب الشاب موسى يستعد لطرح أغنيته الجديدة "يا معدي"، بالتزامن مع عيد الفطر المبارك، حيث انتهى من تسجيل وتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أشرف البرنس.

هدى

تستعد المطربة الشعبية هدى، لطرح كليب جديد بعنوان "الله على الفرحة"، أول أيام عيد الفطر، حيث ترتدي هدى في الكليب فستان زفاف، يتناسب مع كلمات وألحان الأغنية، وهي من كلمات الشاعر إسلام خليل، وألحان هاني فاروق، وتوزيع زيزو فاروق، والكليب من إخراج إسلام فتحي.

رنا سماحة

تطرح الفنانة الشابة رنا سماحة كليب أغنيتها الجديدة "هاي"، أول أيام عيد الفطر المبارك، والأغنية من كلمات حسام السعيد، وألحان محمد شحاتة، وتويزع حازم السعيد، ومن إخراج حسام بدران.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: