إعلان

خاص| من "الهوت شورت" للحجاب.. أول تعليق من منظمة حفل روبي بالساحل

07:42 م الأربعاء 14 يوليو 2021

كتب- مصطفى حمزة:

الشروط السبعة لحضور الحفل الذي تحييه الفنانة روبي في الساحل الشمالي يوم الجمعة المقبل، أثارت حالة جدل واسعة عقب الكشف عنها، وتعرضت الفنانة ومنظمو الحفل للهجوم والسخرية.

سيلينا ميخائيل "منظمة الحفل" في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قالت: "أغلب المثار حول الحفل من وحي الخيال وتأليف، وبالنسبة لشرط العمر، وهو 25 عامًا، أوضح أن ذلك وفقًا لتعليمات وزارة السياحة، لا بد أن يكون السن قانونيًا؛ لأن المكان يقدم خمورًا".

وأضافت: "فيما يخص شرط حضور الكابلز، ما الغلط في ذلك؟!، مع العلم أنه معمول به في أماكن عديدة وليس جديدًا، لن نسمح بدخول شباب منفردين حتى لا يتضايق أحد، وأؤكد هنا أننا قلنا ممنوع الهوت شورت الساخن المثير، ولم نمنع الدخول بالشورت بشكل عام، وهذا أيضًا من بين التعليمات".

سيلينا تابعت: "لا توجد لدينا أي مشكلة في حضور المحجبات، ولم يصدر عنا أي إشارة لمنع المحجبة من الحضور، وبالنسبة لسعر التذكرة، بين 1000 و1200 جنيه، والترابيزة تضم 20 فردًا، وغير صحيح أن سعر التذكرة الواحدة 20 ألف جنيه".

وأثارت شروط الحفل المقام مساء الجمعة المقبل في "CLUB TWENTY ONE"، بالساحل الشمالي، حالة من الجدل عقب نشر الفنانة روبي عبر خاصية "الإستوري"، بحسابها الرسمي بموقع إنستجرام، صورة لشروط حضوره، وكانت كالتالي:

الحد الأدني لدخول الحفل 25 عامًا.

للثنائيات فقط (كابلز).

لا يسمح بارتداء الهوت شورت أو الملابس الرياضية.

يسمح بارتداء التربون.

لا يسمح باستخدام العنف.

يجب الالتزام بارتداء ملابس بيضاء.

فيديو قد يعجبك: