إعلان

خاص| بعد أزمة "شهادة محو الأمية".. الموسيقيين تكشف موقفها من حسن شاكوش‬

01:40 م الأحد 27 يونيو 2021

حسن شاكوش‬

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:


بسبب عدم حصوله على شهادة محو الأمية أوقفت نقابة المهن الموسيقية أوراق اعتماد مغني المهرجانات حسن شاكوش، مع توالي طرح أغانيه، بالإضافة إلى إعلانه مؤخرا عن استعداده لإحياء حفل غنائي في أحد فنادق طابا، كان السؤال عن مدى قانونية موقفه، وهل يعد مخالفا لقرارات نقابة المهن الموسيقية؟


المايسترو محمد أبو اليزيد، وكيل نقابة المهن الموسيقية، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال "موقف حسن شاكوش غير مخالف لقرارات النقابة، إذ تم بالفعل اعتماد نتيجة قبوله، بعد تجاوز الاختبارات أمام اللجنة التي عقدت في أكتوبر 2020".
وأضاف: "كان من المقرر قيام شاكوش بإحضار شهادة محو الأمية، قبل أن يتم الاتفاق على إجراء اختبار قراءة له أمام اللجنة المشكلة في النقابة، وتم أيضا استكتابه، وعلى هذا الأساس تم اعتماد نتيجة قبوله".


حسن شاكوش كشف عبر صفحته في موقع فيسبوك، عن استعداده لإحياء الحفل المقام يوم 30 يوليو المقبل في أحد فنادق طابا، إلى جانب عزمه طرح أغنية جديدة بمشاركة عمر كمال بعنوان "أنا العريس".
ومن جهة أخرى، يعقد مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية اليوم الأحد، اجتماعا لدراسة الموقف بخصوص ملف فرق ومؤدي أغاني المهرجانات، وفتح باب الاختبارات من أجل الحصول على عضويتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان