إعلان

صور- هاني شاكر: "المهرجانات" نتاج العشوائيات.. والفن الرخيص أخطر من المخدرات

11:38 ص الإثنين 08 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أكد الفنان هاني شاكر رفضه للأغاني التي يُطلق عليها "أغاني المهرجانات"، داعيا الله أن يمنحه القدرة على تقديم الفن الهادف والصادق الذي يعبر عن الشعب المصري بعيدا عن الفن الهابط، وما يسمى بأغاني المهرجانات.

وقال هاني خلال تكريمه في مؤتمر "نورت مصر" وبالتعاون مع حملة "دعونا نهتم بالكوكب" التابعة لمنظمة الأمم المتحدة، "أرى أن أغاني المهرجانات ناتجة عن العشوائيات الموجودة في مصر، لذلك خرجت هذه الأصوات العشوائية المعدومة فنياً للأسف، وتبنتها السينما المصرية وتحاول أن تحقق لها انتشاراً فنياً كبيراً في العالم العربي، وكأن هذه هي صورة مصر الحقيقية".

ورفض هاني ظهور الشباب في السينما يرقصون على هذه الأغاني ويمسكون بالعصا، وكذلك الرجال والنساء يرقصون بقمة الابتذال، حسب تعبيره، مؤكدا أن هذه الصورة ليست صورة مصر الحقيقية التي تربى عليها، ولافتا لوجود محاولة لإفساد ثقافة الشعب وأحلامه، معتبرا أن الفن الرخيص أخطر من المخدرات.

وتحدث هاني خلال المؤتمر عن ألبومه الجديد، موضحا أنه يفكر حالياً في تقديم ألبوم عاطفي للجمهور، مضيفا "نجاح الألبوم الخليجي فتح شهيتي لتسجيل الأغنيات الجديدة الفترة الحالية خاصة وانني عدت إلى المنتج طارق عبدالله".

يُذكر أن حملة نورت مصر برئاسة الكاتب الصحفي قدري الحجار وبالتعاون حملة دعونا نهتم بالكوكب برئاسة آمال رزق والتابعة لمنظمة الأمم المتحدة، كرّمت أمير الغناء العربي هاني شاكر، بحضور القنصل اللبناني أسامة الخشاب، القنصل الفلسطيني محمود الأسدي، العميد ناجي أنس مدير العلاقات العامة بمديرية أمن الإسكندرية، رئيس هيئة تنشيط السياحة بالإسكندرية محمد حسين، الخبير السياحي محمد آدم، مدير فندق هيلتون جرين بلازا إيهاب برغوت ونخبة من الإعلاميين.

فيديو قد يعجبك: