إعلان

مصراوي ينفرد بتفاصيل الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة 2 "

04:14 م الجمعة 19 سبتمبر 2014

فيلم الجزيرة 2

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

يستعد المخرج شريف عرفه لعرض فيلمه السينمائي "الجزيرة 2 " بموسم عيد الأضحى المقبل، لينافس بقوة في السباق.

وعلم مصراوي من مصادر خاصة، أن المخرج شريف عرفة  سيبدأ تقديم الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة 2 الاحتلال" بعد انتهاء الجزء الأول وهو القبض علي منصور الحفني الذي يقوم بتقديم الدوv الفنان أحمد السقا.

ويبدأ شريف عرفه الجزء الثاني، من خلال فترة تهريب المساجين في ثورة الخامس والعشرين من يناير بعد أن قضي منصور الحفني فترة 10 سنوات في السجن ووقت تهريب المساجين يهرب "منصور الحفني" ويعود إلي للجزيرة من جديد ومعه عدد كبير من رجاله المسلحين.

وينظر شريف عرفه في الجزء الثاني من "الجزيرة 2 الاحتلال" علي أن الجزيرة هي مصر ،ويحدث هنا إسقاط مختلف علي الوضع السياسي والصراع الذي دام في فترة عهد ما بعد تهريب المساجين وحتي فترة الاخوان .

أما الفترة التي قضي فيها أحمد السقا أو "منصور الحفني" في السجن فيكبر ابنه الذي تولي تربيته الفنان  نضال الشافعي الذي يقدم دور "أخرس" ليكبر إبن منصور الحفني ويكون الفنان الشاب أحمد مالك.

أما الفنان خالد صالح فيقدم دور جديد ومختلف عليه تمام وقد علمت مصراوي انه يقدم دور شيخ الجهاديين بالجزيرة ، ويقدم من خلال هذه الشخصية ا إسقاط علي وضع معين يعيشه المصريين في فترة سابقه ومازالت من خلال الارهاب

"الجزيرة2 الاحتلال" من بطولة أحمد السقا وهند صبري وخالد الصاوي ونضال الشافعي-أبطال الجزء الأول- وينضم إليهم عدد من النجوم على رأسهم خالد صالح وأروى جودة وأحمد مالك، ومن إخراج شريف عرفة وتأليف محمد دياب، ووعد القائمين عليه بتقديم فيلم من العيار الثقيل للنهوض بمستوى السينما المصرية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان