إعلان

نائب الهجوم على الفنانين يرفض الاعتذار بصيغة أشرف زكي.. والنقيب يرد: الخصومة قائمة

01:29 ص الثلاثاء 19 يناير 2021
نائب الهجوم على الفنانين يرفض الاعتذار بصيغة أشرف زكي.. والنقيب يرد: الخصومة قائمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- محمد جمعة:
رفض النائب رياض عبد الستار، عضو مجلس النواب، الاستجابة لطلب الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثلية، تقديم اعتذار للفنانين عن مقولته في حقهم داخل البرلمان، وذلك وفق الصيغة التي تمسك بها زكي.
وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع على فضائية "MBC مصر"، مساء الإثنين، قال النائب إنه لا يقصد الإساءة للفنانين أو التعميم، ولن يعتذر لمن قدموا أداء فني هابط دمر المجتمع المصري ولم يحترم مواطنيه، متابعًا: "أنا اعتذر لفنانين مصر الشرفاء الذين يقدمون فنًا هادف".
من جانبه رد نقيب المهن التمثيلية بأنه يجب على النائب تقديم اعتذار واضح وصريح عن مقولته في حق الفنانين، لأنه لم يكن في محل تقييم لهم، مشيرًا إلى أنه ليس هناك فنانًا غير شريف حتى يخصص النائب اعتذاره للشرفاء فقط، مشيرًا إلى أن هذه التهمة محل إثباتها هي ساحة القضاء.
وتابع زكي: "يا يعتذر النائب عن مقولته التي أغضبت الفنانين، يا تظل هنا خصومة يفصل فيها رئيس مجلس النواب".
إلا أن النائب رياض عبد الستار تمسك بصيغته في الاعتذار بتقدير الشرفاء الذين يقدمون الفن الهادف والرسالة السامية، ولم يقبل صيغة الفنان نقيب المهن التمثيلية.
يذكر أن شن هجومًا حادًا على الفنانين خلال مناقشة إنشاء صندوق تكريم الشهداء وأسرهم، قائلًا: "مش هنسيب كده الفنانين وهما بيسعوا في الأرض فسادا من غير ما يدفعوا ضريبة الشهداء"، مما أثار حالة من الغضب دعته بعدها إلى تقديم اعتذار مكتوب موجهًا التحية للفن الهادف، وهو ما لم يلق قبول الفنانين.

فيديو قد يعجبك: