إعلان

نادية رشاد: اختفيت بسبب سفري للخارج.. "ومفيش فنان بيقول اكتفيت"

01:21 ص السبت 12 سبتمبر 2020
نادية رشاد: اختفيت بسبب سفري للخارج.. "ومفيش فنان بيقول اكتفيت"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قالت الفنانة نادية رشاد، إن دراستها للفلسفة في المرحلة الجامعية، جعلتها تبحث عن العدالة، أين هي وكيف تتحقق ومن ينحاز لها، وما هو مصدرها.

وتابعت في حوارها مع برنامج "المساء مع قصواء"، المعروض على قناة ten، ردًا على إذا ما كانت تشعر بتحقق العدالة في مسيرتها، وحصولها على ما تستحق من مكانة وأدوار تناسب قدراتها، أجابت "خدمني أنني بدأت في المسرح بتقديم بطولات وعمري 19 عاما تقريبا.

وعملت (المتحذلقات) مع الأستاذة مديحة حمدي، وكل أعمال موليير، أعمالي كلها بطولات، فبطلات موليير صغيرات السن، وفي سن العشرين عملت بطولة مسرحية (بلدتنا) ووجدت ترحيب من النقاد".

انتقلت نادية لمرحلة التليفزيون، وشاركت في مسلسل "القاهرة والناس" والذي كان يضم نجوم شباب وقتها، بينهم الفنان نور الشريف، مضيفة "اختفيت لفترة طويلة سافرت خلالها عجمان والكويت ودبي، وقدمت حوالي 25 مسلسل خارج مصر، اتمنى عرضها هنا، هيبقى شيء جميل".

وشددت نادية على أن ليس هناك فنان يكتفي بما قدم من أعمال، متابعة "الفن دايما هل من مزيد، مفيش فنان بيقول اكتفيت، متهيألي لما أروح الآخرة هاكون عايزة اعمل ده"، أنها تتمنى أن تشهد الفترة المُقبلة نشر رواياتها.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان