إعلان

أشرف زكي: "حزن كبير في الوسط الفني على وفاة مبارك"- فيديو

10:54 م الثلاثاء 25 فبراير 2020
أشرف زكي: "حزن كبير في الوسط الفني على وفاة مبارك"- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

نعى الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الذي وافته المنية اليوم الثلاثاء عن عمر يناهز 92 عامًا بعد صراع مع المرض، قائلًا: "بنعزّي أنفسنا والأمة العربية كلها والشعب المصري على رحيل قائد بطل وهو الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك".

وأضاف زكي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء: "باسمي وباسم جموع الفنانين المصريين نتقدم إلى أسرته والشعب المصري والعرب بخالص العزاء"، موضحًا أنه تلقى اتصالات كثيرة من عدد كبير من الفنانين للمشاركة في مراسم الجنازة غدًا؛ حيث إن هناك حزنًا كبيرًا في الوسط الفني، والناس كلها نفسها تشارك أو تعمل أي شيء من أجل الرئيس الأسبق مبارك.

وتابع نقيب المهن التمثيلية بأن علاقة الرئيس الأسبق مبارك بالفنانين المصريين كانت جيدة جدًّا، موضحًا أن هناك وفدًا من الفنانين التقى الرئيس الأسبق مبارك في نهاية عام 2010، وكان استقباله حافلًا جدًّا في جلسة استمرت نحو 5 ساعات، وكان يعرفنا جيدًا ومهوم بمشكلاتنا ولم يمهله القدر فرصة وحدثت أحداث يناير.

وأشار زكي إلى أنه تم الحديث معه من قبل حول عودة عيد الفن وعدة مشروعات أخرى، منوهًا بأن الرئيس الراحل كان يعرف أسماء عدد كبير من الفنانين خلال لقائه، وكان يتصل بآخرين لتهنئتهم على أعمالهم.

فيديو قد يعجبك: