إعلان

"عايزة حقِّي وحق أُمِّي".. مواجهة على الهواء بين شاهيناز وطليقها المتهم بضربها

10:32 م الإثنين 25 مارس 2019
"عايزة حقِّي وحق أُمِّي".. مواجهة على الهواء بين شاهيناز وطليقها المتهم بضربها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

حلَّت الفنانة شاهيناز ضياء، ضيفة على فضائية "TEN"، في أول ظهور إعلامي لها، عقب اتهامها زوجها السابق بالتعدي عليها بالضرب، بعد أيام من إعلان انفصالهما.

وقال إيهاب محمود، زوج شاهيناز السابق، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، ببرنامج "رأي عام"، المُذاع عبر فضائية "TEN"، قائلًا: "مدام شاهيناز ووالدتها عملوا محضر ليّا في قسم الدقي، وتم تحويل المحضر للنيابة، وأنا أثق في القضاء المصري إنه هيجيب حقي، وكل ما حدث سوف يظهر على حقيقته".

وتابع زوج الفنانة السابق: "اللي عملته شاهيناز ووالدتها ده تاريخ هيتكتب، وابني هيشوفه"، وعقبت شاهيناز: "فيه ناس شاهدة على إنه ضربني".

وأوضحت الفنانة: "انفصلنا منذ عامين وشهرَين، ورفعت عليه قضية خُلع، ومن المنتظر الحكم فيها خلال أيام"، مؤكدة: "زوجي السابق ادَّعى أنني اختلقت واقعة الاعتداء، وأن النزيف ناتج عن شرخ في الأنف، ولكن لديّ تقارير طبية تثبت الاعتداء، والنيابة العامة قررت عرضي على الطب الشرعي، لإثبات الواقعة".

وأردفت شاهيناز: "تزوجت إيهاب عن حب، وكنت صادقة في مشاعري معه، وعشنا معًا حوالي سنة ونصف، ولكن بعد الزواج وجدت أنه لا يعمل وعاطلًا، وأنا أرفض الاستمرار في حياة زوجية كهذه، وانفصلنا بعد أن تحملت الكثير من أجل ابني مالك".

وأشارت المطربة إلى أن زوجها ليس رجل أعمال كما يدَّعي، مضيفة: "كان مفهّمني قبل الجواز إنه رجل أعمال ويعمل بالعقارات والذهب"، متابعةً: "سافرت خارج مصر بعلمه؛ من أجل تصوير أغنية، وطلب الولد ليجلس معه، وبعدها أرسل إليّ تهديدات على واتس آب، وأرفقتها في المحاضر".

وقالت شاهيناز: "هناك كاميرات الكافيه الذي وقع أمامه الاعتداء تثبت صحة الواقعة"، كاشفةً عن تحريرها محضرًا في قسم الدقي، وأنه تم عمل تقرير طبي بالاعتداءات، مؤكدة: "لن أتهاون في إهانة أُمِّي، والضرب المبرح الذي حدث لي لازم له وقفة وإجراء قانوني يتعمل يجيب لي حقي وحق أُمِّي".

وناشدت شاهيناز المسؤولين والنيابة تفريغ الكاميرات لمعرفة الحقيقية، نافيةً وجود أية مصلحة في الكذب على إيهاب.

فيديو قد يعجبك: