إعلان

لاروسي تزور مصر وتستعد لطرح أغنية باللهجة المصرية

12:51 م السبت 01 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تزور المطربة الهولندية ذات الأصول المغربية لاروسي، الفترة الحالية مصر، وهي المرة الأولى لها، معربة عن سعادتها، وذلك ضمن رحلتها للترويج لأحدث أغانيها cinnamon.

وتستعد لاروسي خلال الفترة المُقبلة لطرح أغنية باللهجة المصرية، وقالت في بيان صحفي: احترم وأقدر الثقافة المصرية كثيرا، هذه الحضارة والتاريخ ملهمة دائما لتقديم أعمال فنية ولهذا أستعد خلال الفترة المُقبلة، لطرح أغنية باللهجة المصرية وذلك بعدما طرحت مؤخرا ميدلي يضم مجموعة من الأغاني المصرية الشهيرة .

وأضافت: الجمهور المصري له ذائقة مختلفة ومنفتح على الموسيقى بشكل كبير، ولكنه يفضل دائما الأغاني التي تضم كلمات باللهجة المصرية، وأتمنى أن أصور الأغنية في الفترة القادمة أمام الأهرامات .

وتحدثت لاروسي عن علاقتها بالفن المصري قائلة: أحب صوت أم كلثوم وعبدالوهاب وعبد الحليم، وكذلك من الأسماء المعاصرة عمرو دياب وتامر حسني وأحمد سعد. الأغنية المصرية حققت نجاحات كبيرة على مر التاريخ ولهذا أحرص على التفاعل مع تطور الموسيقى المصرية ومواكبتها .

وكشفت لاروسي عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققته أغنيتها Cinnamon في الوطن العربي موضحة أنها دائما ما تحرص على تقديم فكرة تعبر عن هويتها الفنية ومشروعها الموسيقي الذي يعتمد على مزج الثقافات المختلفة .

‎لاروسي حققت نجاحات متتالية من خلال الأعمال التي طرحتها في هولندا والولايات المتحدة الأمريكية ولعل أبرزها أغنية Lost التي طرحتها في العام ٢٠١٨، في رصيدها العديد من الألبومات منها "صيف متجِّدد" و"منتصف الطريق إلى البيت" في العام 2005.

فيديو قد يعجبك: