إعلان

أنغام لا تنظر لجمهورها في حفلاتها.. ما السبب؟

11:48 ص السبت 01 يناير 2022

أنغام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

تحدثت الفنانة أنغام، في الجزء الثاني من حلقتها ببرنامج "من الدوبلكس مع أبلة فاهيتا"، عن سبب عدم نظرها لجمهورها أثناء الغناء على خشبة المسرح في أي حفل لها.

وقالت أنغام: "لا أنظر للجمهور أثناء الغناء خوفا من التشتت، وأحاول منح الجمهور إيحاء بأنني أنظر إليهم، وخلال الغناء أندمج مع الحالة التي أعبّر عنها في الأغنية، وهو ما يمثّل جانبًا تمثيليًّا خلال الغناء".

ووجهت أبلة فاهيتا، حديثها للفنانة أنغام: "لو ربطنا إيدك مش هتعرفي تغني"، لترد أنغام: "لأ.. مش هعرف أغني".

وكانت أنغام، قالت خلال الجزء الأول من حوارها في البرنامج، إن أمنيتها في العام الجديد أن تكون "كويسة زي السنة اللي فاتت"، مستعرضة خلال إجابتها على أسئلة "كارو" بعض بياناتها الشخصية، منها اسمها بالكامل وهو أنغام محمد علي سليمان، كاشفةً أن لديها اسم دلع مفضل وهو "نغومة" أو "نونو"، أما اسم الدلع غير المفضل فهو "نغنوغة"، أما يوم ميلادها فهو 19 يناير.

كشفت المطربة أن أكثر مادتين دراسيتين لم تكن جيدة فيهما هما الحساب والعلوم، لتختبرها "كارو" بمعادلة حسابية ساخرة شهدت تفاعلًا من الحضور لمساعدة أنغام في الإجابة، فيما بينت المطربة أن أكثر أغنية كانت تحبها وهي صغيرة "سوسة كف عروسة"، لتغنيها خلال الحلقة وسط تصفيق حضور الحلقة.

أوضحت أنغام أن أول أجر تلقته كان من الإذاعة المصرية عقب اعتمادها كمطربة بشكل رسمي وكان 70 جنيهًا، كاشفةً أنها ستعتزل الغناء في حالة واحدة وهي أن صوتها "ميبقاش قوي"، وأن أكبر إنجاز موسيقي بالنسبة لها لم يأت بعد لأنها تشعر أنه لازال هناك المزيد لتقدمه.

كما لفتت إلى أنها تعلمت البيانو والعود، لتعزف بالفعل خلال الحلقة موسيقى عيد الميلاد على بيانو لعبة صغير يخص كارو.

فيديو قد يعجبك: