إعلان

نور عبدالسلام لـ"مصراوي": واجهت مشكلة في "لؤلؤ" بسبب أكرم حسني

04:44 م الإثنين 15 مارس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

أكدت المطربة نور عبدالسلام أن الصعوبة التي واجهتها عند تقديم أغاني مسلسل "لؤلؤ"، كانت في مشاركتها الفنان أكرم حسني تقديم أغنية "إن جيت للحق"، إذ قامت بتسجيلها أكثر من مرة.

نور في تصريح خاص لموقع "مصراوي"، قالت: "واجهت صعوبة كبيرة عند التسجيل مع الفنان أكرم حسني، لعدة أسباب منها اختلاف طبقات الصوت، إذ يملك هو طبقة عالية، وكان لابد من بذل مجهود مضاعف بسبب أني صاحبة طبقة أقل، وفي نفس اليوم كنت عائدة من السفر ومرهقة، ولكن مع تشجيعه ودعمه وحرصه على تجاوز توتري، الحمد لله خرجت أغنية (إن جيت للحق) بشكل جميل".

وأضافت نور "قمت بتسجيل كل أغاني المسلسل، قبل بداية تصويره، وقبل دخول الاستديو كان المخرج يكشف لي طبيعة المشهد الذي تقدم به كل أغنية، والحالة التي عليها (لؤلؤ-مي عمر) هل تغني وهي حزينة؟، أم سعيدة؟، أو في حفل استعراضي، وقمت بإعادة تسجيل بعض الأغاني حتى أكون أكثر قربا من "لؤلؤ"، والمفارقة هنا انها كانت المرة الأولى لي في دخولي استديو الصوت لتسجيل أغاني".

نور بدأت الغناء في عمر 18 عاما، وشاركت بالغناء في حفلات بدار الأوبرا وقدمت مع الفنان مدحت صالح أغنية "حبيبي يا عاشق".

مسلسل "لؤلؤ" بطولة مي عمر، وأحمد زاهر، ونرمين الفقي، ومحمد الشرنوبي، وسلوى عثمان، ومن تأليف محمد مهران، وإخراج محمد عبدالسلام، والتأليف والإخراج تحت إشراف محمد سامي.

فيديو قد يعجبك: