إعلان

قبل وقفهما.. كزبرة: أنا مريض دوالي وحنجرة اشتغل سواق.. وماعناش 10 مليون

12:14 م الخميس 18 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

أعلنت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، منع 21 مطربا من الغناء كان من بينهم كزبرة وحنجرة، وذلك بعد رصد من رئيس لجنة العمل بالنقابة منصور هندي، لأسماء مجموعة من المطربين المخالفين على حد وصف النقابة.

وأثار اسم المطربان جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخلال السطور التالية معلومات عنهما.
يُعرف كزبرة وحنجرة بـ مطربي مهرجانات الهلس الشعبي، ولديهما قناة مشتركة على موقع الفيديوهات "يوتيوب" تحمل اسمهما معا ووصل عدد المشتركين فيها لـ 618 ألفا .

أعلن المطربان دعمهما للفنان مصطفى كامل في انتخابات نقابة المهن الموسيقية السابقة ضد الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين الحالي.

وخرج مطرب المهرجانات "كزبرة" عن صمته مع قرار المنع السابق لأحدث قرارات الفنان هاني شاكر الذي صدر بالأمس، قال في مقطع فيديو له عبر حسابه على "فيسبوك"، أنا مريض بدوالي القدمين ومعندناش 10 مليون جيه وأبحث عن العمل في ينزينة، كما أن زميله "حنجرة" اضطر أن يعمل سائق بسبب قرار إيقافهما من الغناء.

وتابع: "كل ما أفتح الفيس بوك .. أسمع إن كزبرة وحنجرة يلعبوا في 10 مليون جنيه.. ويكسبوا كام في الشهر.. إحنا على الله.. ومش معانا حاجة.. أنا راجل عندي دوالي في رجلي من الوقفة.. وصاحبي حنجرة شغال على عربية.. حالته تصعب على الكافر.. وأنا بدور على بنزينه أنزلها".

وأضاف: "كل واحد عاوز يطلع يعمل ترند يقول إن معانا 10 مليون.. هو عشان بيكا يتوقف كزبرة وحنجرة معاه.. حسن شاكوش يتوقف كزبرة وحنجرة معاه .. إحنا على الله.. أنا مش حاجة إننا نهزربس ولا نأذي حد ولا حد يأذينا".

وكانت آخر أعمال كزبرة "كليب مهرجان "عمك" الذي طرحه على "يوتيوب" في شهر أكتوبر الماضي، ووصل نسبة مشاهدة الكليب لما يقرب من 400 ألف مشاهدة.

بينما كان آخر كليب جمع بين"كزبرة وحنجرة" في نوفمبر 2020 ، وحمل اسم "احنا بتوع النوش".

وحقق كليب مهرجان"أنا لاء" الذي جمعهما وتم طرحه في أكتوبر 2019 على موقع الفيديوهات "يوتيوب" نسبة مشاهدة وصلت لما يقرب من 15 مليون مشاهدة.

بينما حقق مهرجان"مهلبية" الذي تم طرحه على "يوتيوب" في أواخر 2019 نسبة مشاهدة وصلت لما يقرب من 5 ملايين مشاهدة.

وأعلنت نقابة المهن الموسيقية، عن أسماء المطربين من ليس لديهم تصريح للعمل، في بيان صحفي، وهم كالتالي: "حمو بيكا، حسن شاكوش، كزبرة ، وحنجرة، مصطفى زكريا الشهير بمسلم، أبو ليلة، أحمد قاسم الشهير بـ فيلو، أحمد موزة، حمو طيخة، ريشا كوستا، وسمارة، شواحة، ولاد سليم، العصابة، الزعيم، علاء فيفتي، فرقة الكعب العالي، مجدي شطة، وزة، شكل، عمرو حاحا وعنبة".

وقررت نقابة المهن الموسيقية، وقف الفنان الحسن مصطفى أحمد الشهير بـ "حسن أبو الروس" عن العمل اعتبارا من اليوم 17 نوفمبر 2021 لعدم امتثاله لقرارات النقابة وعدم التزامه بالمظهر العام والقواعد العامة الخاصة بالنقابة.

وذكر البيان الصادر من نقابة المهن الموسيقية، أنه يمنع كل من ليس عضوا في النقابة وغير مصرح له بالعمل لحين تصحيح أوضاعهم بالنقابة واجتياز الإختبارات.

وكانت نقابة المهن الموسيقية، أصدرت قرارا في 5 سبتمبر الماضي، ضد مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بإلغاء تصريح الغناء له لأجل غير مسمى.

فيما كانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، قد قررت مؤخرا رفع الإيقاف عن الفنان أحمد سعد، وذلك بعد سداده 20 ألف جنيه، وهي قيمة العقوبة التي صدرت ضده بسبب تقديمه حفل في الساحل الشمالي مخالفا قرار النقابة بالالتزام بوجود 8 عازفين.

فيديو قد يعجبك: