إعلان

الشاعر تامر حسين يكشف لـ"مصراوي" عن جديده مع "واما" ومصطفى قمر

04:16 م الجمعة 26 يوليه 2019

مصطفي قمر و واما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

يشهد الموسم الصيفي الحالي، منافسة قوية بين أهم نجوم الوطن العربي، وهو الأمر الذي يشعل موسم الموسيقى، خاصة مع وجود أسماء كبيرة، من بينهم: عمرو دياب ومحمد منير، وأيضًا تواجد الفنان محمد محيي بعد غياب طويل عن الساحة الغنائية، فضلًا عن مشاركة كل من الفنانين: مصطفى قمر، رامي صبري، وفرقة واما.

وقال الشاعر تامر حسين في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إنه يتعاون مع عدد كبير من الفنانين المقرر طرح ألبوماتهم قريبًا، إذ يشارك في ألبومات "مصطفى قمر، واما، رامي صبري" إلى جانب مشاركته في ألبوم "الهضبة" عمرو دياب.

وأشار إلى مشاركته بـ4 أغاني في ألبوم فريق "واما" الغنائي الذي يشهد عودتهم بعد غياب 5 سنوات، بعد أن تعاقد مع شركة "نجوم ريكوردز"، لتتولى إنتاج وتوزيع الألبوم الجديد، مشيرًا إلى أن الأغاني، هي: "شمس بحر"، "على فكرة"، "اسمها إيه؟"، يالا نرقص".

وعن تعاونه مع مصطفى قمر، أكد حسين أن هناك بالفعل أغنيتين، وهما "ضحكت ليا"، و"سين من الناس". مصطفى قمر يأتي طرح ألبومه الجديد، بعد غياب 5 سنوات منذ أخر ألبوماته "مطمن" عام 2014.

وتابع "في ألبوم رامي صبري (أنا فارق)، أقدم 3 أغاني هي: (حاول تنساني، أنا بعترفلك، بتهتمي)".

وأكد تامر حسين أنه يتعاون مع الهضبة في ألبومه الجديد "أنا غير"، ولكنه فضّل عدم الإفصاح عن تفاصيل التعاون، مشيرًا إلى أن عمرو يحب فرض الخصوصية والكتمان على أعماله الجديدة حتى يفاجئ بها الجمهور.

فيديو قد يعجبك: