إعلان

Avatar: the way of water .. رحلة جديدة من الإثارة وحبس الأنفاس

10:42 م الأربعاء 14 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تستحوذ تفاصيل فيلم Avatar 2 الذي يحمل عنوان: "Avatar: the way of water "، على ترند محركات البحث "جوجل"، حيث استقبلته دور العرض السينمائية المصرية اليوم، قبل عرضه في أمريكا يوم 16 ديسمبر الجاري.

ومن المتوقع وصول إيراداته عالميا خلال نهاية الأسبوع الجاري إلى حوالي 250 مليون دولار، وكان قد حصد بالفعل 38 مليون دولار من مبيعات التذاكر مسبقة الحجز، كما أشار النقاد إلى أنه سيحقق أكبر ظهور محلي في "البوكس أوفيس" الأمريكي هذا العام.

ويترقب عشاق أفاتار الجزء الأول الصادر عام 2009، جرعة مضاعفة من الإبهار لمخرج النسخة الجديدة جيمس كاميرون. ووفق الناقد السينمائي جوردان هوفمان والعضو في دائرة نقاد السينما في نيويورك إن Avatar: The Way of Water هو تكملة ممتعة ومثيرة لجيمس كاميرون في الأساس لفيلم أفاتار 2009، ويهدف إلى تمثيل تقدم تقني كبير في المعرض السينمائي، وقال في مقال له على تقنية الـ HFRالتي يعرض بها الفيلم: "العديد من المشاهدين سيخوضون تجربة محيرة إذا شاهدوا الصورة بالشكل الأمثل".

وتابع "هوفمان" " Avatar 2يروي قصة بسيطة وجذابة في بيئة خيالية وجميلة على مدار أكثر من ثلاث ساعات، وللأسف يستغرق الأمر ما يقرب من ثلث ذلك الوقت لبدء الاندماج مع الفيلم، ولكن بمجرد أن يحدث ذلك يضرب المشاهد أحاسيس من الدهشة".

وخلال حوارها مع مجلة TOTAL، كشفت كيت ونسليت النجمة المشاركة بالفيلم عن مصاعب تصوير المشاهد الخاصة بها تحت الماء، حيث اضطرت إلى حبس أنفاسها لمدة 7 دقائق متواصلة ما عرضها إلى إرهاق شديد، وعدم القدرة على المواصلة، وقالت: إن المخرج جعل التسلسل المائي للمشاهد أصليًا قدر الإمكان. وتم تدريب طاقم العمل بالكامل في فيلم "Avatar: The Way of Water" على الغوص الاحترافي، وطور كاميرون تقنية جديدة لتصوير مشاهد التقاط الحركة تحت الماء، وهو شيء لم يتحقق من قبل في تصوير الأفلام، حيث نظم "كاميرون"إجراء اختبارات متكررة للتصوير تحت الماء.

وتدور الأحداث حول الأبطال الذين يقضون وقتهم في التسكع في مآزر صغيرة، يفكرون في مدى سعادتهم ، لكن ينتهي هدوئهم قليلاً عندما تنطلق سفن الفضاء القادمة من كوكب الأرض من السماء.

ويقطع الغزاة أميالًا من الغابة في نهاية العالم النارية، تمامًا مثل تلك الموجودة في بدايةTerminator 2.ثم يدوسون في الهياكل الخارجية الروبوتية الضخمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان