إعلان

فيجو مورتنسن يكشف كواليس ترشحه للمرة الثالثة لجائزة الأوسكار عن فيلمه "Green Book"

07:03 ص السبت 02 فبراير 2019

فيجو مورتنسن مع جيمي كيميل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

حل النجم الأمريكي المرشح لجائزة الأوسكار، فيجو مورتنسن، ضيفاً على برنامج التوك شو "Jimmy Kimmel Live"، والذي يقدمه الإعلامي الأمريكي، جيمي كيميل، للحديث عن ترشحه لجائزة الأوسكار عن فيلمه "Green Book"، وعن التفاصيل الخاصة بكواليس الفيلم.

وتطرق مورتنسن خلال حديثه إلى التحدي المختلف والصعوبات التي واجهته لخروج الشخصية بشكلها النهائي وترشحه لجائزة الأوسكار، كأفضل ممثل في دور رئيسي للمرة الثالثة بمسيرته الفنية، وأكد فيجو أن الشخصية تطلبت منه تركيزاً كبيراً، نظراً لصعوبتها على مستوى الأداء، وكونه لا يمت بصلة لا من قريب أو من بعيد بشخصية الفيلم "توني ليب" الإيطالي الذي يعيش حياة عائلية بسيطة.

وعن ترشحه للمرة الثالثة بمسيرته، عبر مورتنسن عن سعادته بالتعريف به من خلال الأكاديمية، وإنه لم يكن يتوقع ترشحه للمرة الثالثة، لكون الفيلم درامي وهو ما رأه فيجو مختلفاً عن ما قدمه من قبل طوال مسيرته، وصعوبة ترشحه عن الدور لاعتياد الأكاديمية ترشحه لأدواره الكوميدية بشكل عام.

ورشح فيجو مورتنسن لجائزة الأوسكار الأولى بمسيرته، عن فيلم "Eastern Promises" عام 2007، ومرة أخرى عن فيلم "Captain Fantasic" عام 2016، نهاية بفيلم "Green Book"، وترشح عنهم جميعاً كأفضل ممثل في دور رئيسي.

يذكر أن فيجو مورتنسن يشارك ببطولة عدد من الأعمال السينمائية خلال الفترة المقبلة، منها فيلم الجريمة "Unabomb"، وفيلم الدراما "Falling" والذي يمثل تجربته الإخراجية الأولى بمسيرته، ولم يتم الإعلان حتي الاَن عن الميعاد النهائي لطرحهما تجارياً.

فيديو قد يعجبك: