إعلان

شاروخان وأميتاب باتشان وأنيل كابور يهنئون منتخب بلادهم لفوزه بكأس العالم للكريكيت تحت 19 سنة

07:51 م السبت 03 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي المناوي:

هنأ عدد من نجوم بوليوود لاعبي منتخب الهند عقب فوزه الكبير في بطولة كأس العالم للكريكيت تحت 19 سنة، وعلى رأسهم عدد من مشاهير السينما الهندية النجم الشهير "شاروخان" والنجم "أنيل كابور".

وحسب ما جاء بموقع indianexpress، نشر شاروخان تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات "تويتر"، قائلًا: "يا لها من لحظة فخر بشباب الهند، نرجو أن نستمر في قهر العالم، والحفاظ على اللعب لكرة القدم.. صباح عظيم".

وكتب النجم أنيل كابور قائلًا: "مبروك وضع علامة الأداء فقط أعلى وأعلى مع كل مباراة، هذا هو السبب في أنني أحب لعبة الكريكيت"، وأضاف: "مستقبل الكريكيت الهندي قوي ومشرق.. تهانينا للمدرب وفخور بكم".

وكتب الميجا ستار العالمي أميتاب بتشان، عبر حسابه في "تويتر"، قائلًا: "الأمُة الوحيدة التي فازت بالبطولة 4 مرات، بطل العالم للكريكيت مذهل..ما فعله أبناء الهند تحت 19، لقد قدمُتم لنا مثالًا للفخر والفرح"، واختتم كلامه: "الهند.. الهند.. الهند".

ولم يتأخر الممثل الهندي فرحان أختر كثيرًا عن تمنياته للفريق، حيث كتب على "تويتر" قائلًا: "مبروك لفريق الهند، لعبتُم بامتياز".

كما كتب نجم الجنوب نيفين بولي: "ياااه، نحن أبطال العالم.. تهانينا لأولادنا".

ووجه أيوشمان خورانا أيضا رسالته بالتهنئة على "تويتر" للتعبير عن سعادته، وكتب: "تهانينا فريق الهند للفوز تحت 19 كأس العالم. بريثوي، شوبمان، ناجاركوتي، مافي، لديكم مستقبل مشرق جدًا، لهيمنة الهند في لعبة الكريكيت في العالم".

فيديو قد يعجبك: