إعلان

بالفيديو والصور.. "أيماكس مصر" تنشر فيديو أرشيفي لرحلة أول هبوط على سطح القمر ترويجًا لـ "الرجل الأو

11:05 م الثلاثاء 16 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

نشرت الصفحة الرسمية لفرع شركة "أيماكس" العالمية في مصر، مقطع فيديو أرشيفي لأول رحلة للقمر في تاريخ البشرية، والتي قام بها رائد الفضاء نيل أرمسترونج، ترويجًا لطرح فيلم "الرجل الأول" الذي تدور أحداثه حول السيرة الذاتية لرائد الفضاء الشهير.

وعلقت الصفحة على الفيديو قائلة: "خطوة كبيرة رجل ولكنها قفزة عملاقة للبشرية". ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم على شاشات أيماكس بدءًا من غدًا الأربعاء، إلى جانب عرضه بعدد من دور العرض المصري.

وتدور أحداث الفيلم حول الرحلة الأولى للقمر لرائد الفضاء نيل أرمسترونج. ويركز الفيلم على الحياة الشخصية والعملية له ودخوله التاريخ كون أول رائد فضاء تطأ قدمه على سطح القمر.

يقوم ببطولة الفيلم النجم العالمي ريان جوسلينج وتشاركه البطولة النجمة العالمية كلير فوي، والذي يمثل التعاون الثاني بين جوسلينج ومخرج الفيلم دامين شازيل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققوه بفيلمهما الموسيقي "لا لا لاند" عام 2016.

ويذكر أن الفيلم عُرض لأول مرة بفعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الأخيرة، وترشحه لجائزة "الأسد الذهبي" ضمن مشاركته بالمسابقة الرسمية للمهرجان. كما عُرض مؤخرًا بفعاليات الدورة الأخيرة لمهرجان تورنتو السينمائي الدولي.

View this post on Instagram

A post shared by IMAX Egypt (@imax.egypt) on

فيديو قد يعجبك: