• من هم مُقدمو حفل "الجولدن جلوب"؟

    04:10 م الأربعاء 03 يناير 2018
    من هم مُقدمو حفل "الجولدن جلوب"؟

    كتبت- هدى الشيمي:

    يُقام الحفل السنوي الـ75 لتوزيع جوائز الجولدن في الـ7 من يناير الجاري، في فندق بيفرلي هيلتون، ويحل الإعلامي الأمريكي سيث مايرز مكان جيمي فالون، الذي قدم الحفل العام الماضي.

    وقال مايرز إنه سيتطرق إلى فضائح التحرش الجنسي التي طالت عدد كبير من النجوم والمشاهير في هوليوود، أبرزهم المنتج الأمريكي الحاصل على جائزة أوسكار هارفي واينستين، والممثل الأمريكي كيفين سبيسي، وداستن هوفمان، مُشيرا إلى أنه أيضا سيستغل هذه الفرصة للتعليق على بعض أفعال وسياسات الرئيس دونالد ترامب.

    2

    وأعلن المسؤلون عن الحفل، إن عدد كبير من النجوم والفنانين سيشاركون في تقديمه، ومن بينهم هالي بيري، وكارول بورنيت، إميليا كلارك، وكيلي كلاركسون، دارين كريس، وبنيلوبي كروز، وجال جادوت، وجريتا جيروج، هيو جرانت، وكيت هارينجتون، ونيل باتريك هاريس.

    كما يشارك في تقديم الفقرات الاسترالي كريس هيمسورث، وكريستينا هاندريكس، والفرنسية إيزابيل هوبير، وداكوتا جونسون، وشيرلي ماكلين، وريكي مارتن، وسارة جيسكا باركر، وإيمي بولر، وإدجار راميرز، سيث روجان، أندي سامبرج، وجي كيه سيمونز، شارون ستون، آرون تايلور جونسون، وإليشيا فايكندر، وكيري واشنطن، وإيما ستون.

    1

    كما أكدت عدة مصادر أن النجمات الكبار لن يحضرن حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب" المقرر بفساتين ملونة، إذ قررت عدة فنانات أنهن سترتدين ملابس سوداء على السجادة الحمراء، للتأكيد على رفضهن للسلوك المسيء الذي ارتكبه عدد من الشخصيات الشهيرة في هوليوود خلال الأعوام الماضية.

    وبحسب مجلة "بيبول" فإن النجمات مثل ميريل ستريب، وجيسكا تشاستين، وإيما ستون، وغيرهن سيبتعدن عن الفساتين الزاهية، وسيتشحن السواد. وقال أحد المصادر إن كل الفنانات سيظهرن في الحفل بملابس سوداء، احتجاجا على الأفعال والتصرفات المسيئة للنساء.

     

    إعلان

    إعلان

    إعلان