إطلاق فيلم The Hobbit: The Battle of the Five Armies في دور العرض المصرية

12:08 م الخميس 11 ديسمبر 2014
إطلاق فيلم The Hobbit: The Battle of the Five Armies في دور العرض المصرية

The Hobbit: The Battle of the Five Armies

كتب- حسين الجندي:

تطلق شركة يونايتد موشن بيكتشرز غداً في دور العرض الفيلم ''The Hobbit: The Battle of the Five Armies''، وذلك بتقنية ثلاثي الأبعاد، وهو الجزء الأخير المنتظر من ثلاثية المخرج بيتر جاكسون التي حققت إيرادات فاقت المليار دولار.

ويحمل الفيلم الختام الملحمي لمغامرة بيبلو باجينز، بصحبة ثورين أوكينشيلد ورفاقه من الأقزام، من أجل تخليص وطنهم من التنين سماوج، يتسبب الرفاق دون قصد في إطلاق قوة مميتة على العالم، حيث يطلق سماوج الغاضب نيرانه على الرجال العُزَّل والنساء والأطفال في ليك تاون.

فيلم ''Battle of the Five Armies'' يختتم الثلاثية التي بدأت بفيلمي ''An Unexpected Journey وThe Desolation of Smaug''، واللذين حققا 1.9 مليار دولار أميركي في إجمالي مبيعات شباك التذاكر بجميع أنحاء العالم وحصلا على ترشيحات لـ 6 جوائز أوسكار.

ويقوم بيتر جاكسون الحائز على جائزة الأوسكار بإخراج فيلم The Hobbit: Battle'' of the Five Armies''، ويشارك في بطولته النجوم إيان ماكيلين، مارتن فريمان، ريتشارد أرميتاج، إيفانجلين ليلي، لي بيس، لوك إيفانز، بنديكت كومبرباتش، ستيفن فراي، كيت بلانشيت، إيان هولم، كريستوفر لي، هوجو ويفينج وأورلاندو بلوم.

 

 

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

إعلان

إعلان

إعلان