تزوج مرتين وشائعة زواج أرملته من فنان شهير.. حكايات سعيد طرابيك

02:12 م الأحد 15 نوفمبر 2020

كتبت- بهيرة فودة:

تحل اليوم ذكرى وفاة الفنان الكبير سعيد طرابيك الخامسة، إذ رحل عن عالمنا في 15 نوفمبر 2015.

في ذكرى وفاته نستعرض لكم حكايات سعيد طرابيك..

نشأته

ولد الفنان سعيد طرابيك عام 1941 بالقاهرة، وبدأ مشواره الفني في أواخر الستينيات، وعمل بالمسرح والتليفزيون، والسينما.

أشهر أعماله التليفزيونية

شارك الفنان سعيد طرابيك في العديد من الأعمال التليفزيونية، أبرزها "ابن النظام"، "الكبير أوي"، "الركين"، "العراف"، "اسم مؤقت"، "دكتور أمراض نسا"، "مولانا العاشق"، "راجل وست ستات"، "أرض النعام".

أعماله السينمائية

قدم الفنان سعيد طرابيك للسينما الكثير من الأعمال أشهرها "التجربة الدنماركية"، "غبي منه فيه"، "فول الصين العظيم"، "عوكل"، "صايع بحر"، "خالتي فرنسا"، "شبر ونص"، "الباشا تلميذ"، "عمارة يعقوبيان"، "الشياطين"، "طباخ الريس".

أعماله المسرحية

شارك طرابيك في مسرحيات "قاعدين ليه"، "لما بابا ينام"، "الواد ويكا بتاع أمريكا"، "باللو باللو"، "الشحاتين"، "البعبع"، غيرها.

زواجه

تزوج الفنان سعيد طرابيك مرتين، الأولى أنجب نجله الوحيد "يوسف"، والزيجة الثانية من الفنانة الشابة سارة طارق في سنة 2015، وأثار زواجهما حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، لفارق السن الكبير بينهما.

تفاعلت سارة منذ أيام مع هاشتاج "صورة حد واحشك"، نشرت صورة زوجها الراحل سعيد طرابيك، عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك"، علقت عليها: "حبيبي وأبويا واستاذي وكل شيء ليا في الدنيا، ربنا يرحمك يا أغلى إنسان عندي".

آخر لقاء

في آخر لقاء له على قناة روتانا مصرية، قال سعيد طرابيك: "ربنا يتمّمها عليّ بالستر والصحة، وأموت وأنا راضي عني الدنيا وهي راضية عني، لأن الموت علينا حق، والموت هو الحقيقة الوحيدة في الكون التي لا يُنكرها الإنسان".

إيصال الأمانة

تقدمت طليقة الفنان سعيد طرابيك عزة شعبان محمود حسن، بإيصال أمانة قالت إنه حرره لها بقيمة مليوني جنيه، وقالت زوجته سارة إن هذا الإيصال كان سبب وفاته.

وبعد وفاته بـ3 سنوات، أثبت القضاء المصري براءة طرابيك، وبرأ ذمته من إيصال الأمانة المزور.

شائعة زواج أرملة طرابيك من الفنان أحمد بدير

بعد وفاته، انتشرت شائعة بزواج أرملته سارة طارق من الفنان أحمد بدير، ونفتها سارة، وقالت: "هذا الكلام شائعة أصابتني بالدهشة، حيث لا تربطني بالأستاذ أحمد سوى الزمالة منذ المشاركة معه في مسلسل عرفة البحر عام 2012، مع زوجي الراحل سعيد طرابيك".

تنازل عن أملاكه

كشفت سارة أرملة الفنان سعيد طرابيك عن تنازل زوجها لها عن أملاكه بالكامل وقالت في برنامج "العاشرة مساءً"، أنها الوحيدة التي ترث فيه هي ونجلها، قالت سارة: "الفلوس كلها معاها، أنا مش هتنازل عن حقي، كتبلي الشقة وعربيته، هو قالي هي أخدت مني كتير أوي، أنتي ما خدتيش حاجة، انتي ليه اتجوزتيني، وإيه ذنبك تتبهدلي معايا".

وأضافت سارة: "أنا طلبت الطلاق منه 3 مرات، لاني دخلت في مشاكل مع طليقته"، وكان رده: "لو آخر يوم في عمري مش هرجع لها، شيلي الفكرة دي من دماغك، قالي لو عايزة تطلقي اعملي خلع، أنا مش هطلقك".

انفعال سارة بسبب شقيقته

انفعلت الفنانة سارة طارق، أرملة الفنان الراحل سعيد طرابيك، وهددت بمغادرة استديو برنامج "جراب حواء"، بسبب مداخلة هاتفية أجرتها شقيقة الفنان الراحل.

وطالبت سارة طارق، ميار الببلاوي، مقدمة البرنامج الذي يُعرض عبر فضائية LTC، بقطع الاتصال مع شقيقة الفنان الراحل، إلا أن المذيعة طالبتها بالاستمرار في الحلقة على أن تمنع حدوث أي مشادة مع شقيقة "طرابيك".

وأكدت شقيقة الفنان الراحل أن الفنانة الشابة لم تزر قبره منذ توفاه الله، وهو ما اعتبرته الأخيرة هجوماً غير مبرراً عليها وتسبب في استيائها أكثر لتوضح لمقدمة البرنامج أن العلاقة بينهما غير جيدة منذ وقت سابق.

نجله يوسف

قالت سارة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "افهموا بقى": "سعيد طرابيك مات من الزعل، خصوصا من ابنه، قالي أنا حزين ويوسف كاسرني، بسبب إيصال الأمانة المزور، هو دا السبب القوي اللي أدى لوفاة جوزي، جاتله جلطة في الشريان التاجي".

رحيله

رحل في 15 نوفمبر 2015 بعد صراع مع المرض، بعد شهور من زواجه.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 117156

    عدد المصابين

  • 103082

    عدد المتعافين

  • 6713

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 65436218

    عدد المصابين

  • 45308476

    عدد المتعافين

  • 1509823

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي