• بالصور- نجوم عرب احتفل بهم "جوجل" .. آخرهم عمر الشريف

    05:26 م الأربعاء 11 أبريل 2018
    بالصور- نجوم عرب احتفل بهم "جوجل" .. آخرهم عمر الشريف

    كتب-محمد مجدي:

    حرص موقع البحث العالمي "جوجل" خلال الفترة الماضية على الاحتفاء بذكرى عدد من الرموز الفنية والثقافية والعلمية العربية على صفحته الرسمية، حيث شهدت تلك الفترة الاحتفاء بعدد من الشخصيات العربية الراحلة.

    ويأتي احتفال "جوجل" عن طريق تغير الشعار الخاص بالموقع عن طريق وضع صورة مرسومة، أو رمز يشير إلى الاسم المذكور على صفحته الرئيسية، ونعرض لكم في التقرير التالي أبرز النجوم الذين احتفل بهم "جوجل":

    عمر الشريف

    الشريف

    احتفل محرك البحث العالمي " جوجل" أمس 10 إبريل بذكرى ميلاد الفنان الرحل عمر الشريف، ووضع الموقع صورة لـ"لورانس العرب" عبر صفحته الرئيسية.

    وردة

    وردة

    وكان "جوجل" قد قام بوضع صورة للمطربة الجزائرية الراحلة وردة على صفحته الرئيسية، احتفالًا بذكرى ميلادها في 22 يوليو.

    فريد شوقي

    فريد شوقي

    احتفل محرك البحث "جوجل" يوم 30 يوليو بذكرى ميلاد "وحش الشاشة" الفنان فريد شوقي، وتحول شعار الموقع لمجموعة من صور شخصيات جسدها الفنان الراحل فريد شوقي في أعماله الفنية.

    نجيب الريحاني

    نجيب الرحاني

    وضع محرك البحث "جوجل" صورة للفنان الراحل نجيب الريحاني على الشعار الخاص بالموقع يوم 21 يناير احتفالاً بذكرى ميلاده.

    سامية جمال

    سامية جمال

    وغيَّر محرك البحث الأشهر عالمياً "جوجل"، شعاره يوم 5 مارس، احتفالاً بيوم ميلاد الفنانة سامية جمال، ووضع عدداً من الصور لها على شعاره الخاص.

    أم كلثوم

    ام كلصوم

    احتفل محرك البحث "جوجل"، يوم 4 مايو، بذكرى ميلاد الفنانة الكبيرة كوكب الشرق أم كلثوم، ووضع صوة لها على صفحته الرئيسية.

    فاتن حمامة

    فاتن حمامة

    تقديرًا لمسيرتها الفنية احتفل موقع "جوجل" في 27 مايو، بذكرى ميلاد سيدة الشاشة العربية الفنانة فاتن حمامة، ووضع صورة لها على الشعار الخاص بالموقع.

    إسماعيل ياسين

    اسماعيل ياسين

    احتفالًا بذكرى ميلاد نجم الكوميديا الفنان الراحل إسماعيل ياسين، وضع محرك البحث العالمي "جوجل" صورًا لعدد من الشخصيات التي جسدها بأفلامه على الصفحة الرئيسية للموقع.

    محمد عبدالوهاب

    محمد عبد الوهاب

    في ذكرى ميلاد موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب، احتفل محرك البحث العالمي "جوجل"، بهذه المناسبة في 13 مارس، وقام بتغير شعار الموقع ووضع صورة لجيتار.

    محمود شكوكو

    شكوكو (1)

    يوم 1 مايو، احتفل محرك البحث العالمي "جوجل" بذكرى ميلاد الفنان الراحل محمود شكوكو، الذي يعد من أبرز علامات فن المونولوج والكوميديا في مصر خلال القرن العشرين.

    فؤاد المهندس

    فؤاد

    احتفل موقع "جوجل" بذكرى ميلاد الفنان الشهير فؤاد المهندس يوم 6 سبتمبر من خلال وضع صورة له في الصفحة الرئيسة من محرك البحث.

    صباح

    صباح

    محرك البحث جوجل شارك الجمهور الاحتفال بذكرى ميلاد الفنانة الراحلة صباح الـ90، ليغير شعاره وينشر صورة لها بالزي الفلكلوري الشهير.

    عتاب

    احتفل محرك البحث الأشهر عالميًا "جوجل" بذكرى ميلاد الفنانة السعودية الراحلة عتاب، في 30 ديسمبر، كأول مطربة سعودية احترفت الغناء، ونالت شهرة كبيرة جدًا في أنحاء الوطن العربي بأكمله.

    إعلان

    إعلان

    إعلان