إعلان

بالتعاون مع مصراوي.. جوميا يقدم خصومات تصل إلى 70% بمناسبة عيد ميلاده

01:27 م الثلاثاء 05 أبريل 2016

جوميا يقدم خصومات تصل إلى 70%

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي):

يعلن موقع جوميا للتسوق وبالتعاون مه موقع مصراوي أول وأكبر بوابة إلكترونية شاملة في مصر والشرق الأوسط، لعملائه عن عروض تصل إلى أكتر من 150,000 عرض وخصومات تصل إلى 70 % على المنتجات بمناسبة عيد ميلاد جوميا.

وتقدم جوميا كل ما يحتاجه العميل كل من أجهزة إلكترونية ومنزلية وملابس ومستلزمات الأطفال والعطور وأدوات التجميل، عبر موقع واحد ليوفر على العميل الوقت والجهد والمال.

وتشمل العروض خصومات تصل إلى 35% على الأدوات منزلية، 30% على الأدوات الرياضية،و20% على أجهزة اللاب توب، و30% على التليفزيونات، و35% على الموبايلات وأجهزة التابلت، بابإضافة إلى عروض مؤقتة تشمل خصومات تصل إلى 65% على منتجات الصحة والجمال، و70% على الأزياء الحريمي، و70% على الأزياء رجالي، و50% على الساعات، و55% على الأثاث المنزلي.

ولمعرفة المزيد من العروض اضغط هنا 

يُعد موقع جوميا مركز التسوق عبر الإنترنت الأفضل والأسهل من حيث الاستخدام في مصر، حيث يلبي الموقع جميع احتياجات العملاء داخل مصر بأفضل الطرق الممكنة. ويطمح الموقع إلى أن نكون الوجهة الوحيدة على الإنترنت ــ في مصر ــ لتلبية متطلبات عملائه في التسوق، عن طريق تحقيق جميع ميزات التسوق الإلكتروني من خلال توفير مجموعة متنوعة باستمرار من المنتجات لجميع المستهلكين بأقل الأسعار، فضلاً عن تقديم أفضل العروض وأعلى جودة للمنتجات.

فيديو قد يعجبك: