إعلان

أول 100 تذكرة للملكة للتسوق متاحة حاليا

02:58 م الخميس 28 مايو 2015

1

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة  - (مصراوي):

قال موقع "بي وورلد إن" أول 100 تذكرة للملكة للتسوق متاحة حاليا في القاهرة بأسعار تنافسية، مشيرا إلى أنه يقوم بدور المنظم لهذه المناسبة، التي تجرى في مصر لأول مرة على الإطلاق في الفترة من 25 إلى 26 أكتوبر 2015 في القاهرة.

ولفت الموقع إلى أن سعر التذكرة 457 دولار أمريكي، مشيرا إلى أنها فرصة عظيمة لكل شخص حتى يحصل على تلك تذكرة في الوقت المناسب ويحصل على مكان في المناسبة التي تٌعقد لأول مرة في مصر والتي تقدم عروضا بحضور أكبر وسائيل التواصل الاجتماعي في العالم كما يقول كوستا بتروف المدير التنفيذي لمؤسسة بي وورلد.

وأوضح الموقع أن تسويق المملكة سيتضمن آخر المستجدات في التوجهات العالمية في مجال التسوق التي تنتهجها أكثر وسائل التواصل الاجتماعي أهمية في العالم.

وتفتتح الحدث جومانا أنتر رئيسة مؤسسة الاتصالات التابعة لموقع "فيسبوك" حيث ستقدم عرضا توضيحيا عن أحدث التوجهات والتحديات التي تواجه وسائل التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي.

وسيتمكن الوافدين إلى الحدث من الاستماع إلى عروض عن التسويق المتنقل الذي يقدمه رايان كارابي من شركة جوجال وجورشا بارتريدح من شركة " شوزام".
ويتضمن محتوى التسويق عرضا تقدمه أنجا جاكبوويسكي من شركة كوكا كولا، واسد الرحمن من شركة يونيليفار بالتوازي مع عروض في التسويق التأثيري بواسطة أحمد عدلي من شركة ليو برنت والتوجهات الرقمية التي يقدم عرضها كاتي مورس من نيلسن.

وسيتضمن الحدث أيضا نصف يوم ورشة عمل حول تطوير التصنيف والأهداف على فيسبوك يقدمه سكوت هايكس، المسؤول السابق عن العملاء في فيسبوك.

وتعتبر " ماركتينج كينجدم" واحدة من أكبر وأسرع الشركات نموا في الأحداث التسويقية حيث أصبح لديها أكثر من 10.000 وافد ومشارك في أقل من 3 سنوات.

وكان آخر الاحداث التي تنظمها في عمان وفي هذا العام في مصر ثم ستكون الدوحة هي قبلتها القادمة.

2

فيديو قد يعجبك: