إعلان

رئيس الوزراء لـ"ذوي الاعاقة": "أنتم أهل عزيمة ومثالاً يحتذي به الشباب"

12:10 م الإثنين 08 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

أشاد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، بتنظيم المؤتمر والمعرض الدولي السنوي السادس للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتمكين الأشخاص ذوي الاعاقة (دمج ـ تمكين ـ مشاركة)، والذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأضاف إسماعيل، خلال كلمته بالمؤتمر، أن عملا جادًا تجريه وزارة الاتصالات لتحسين مستوى معيشة متحدي الاعاقة ودمجهم بالمجتمع.

وأوضح أن "الاهتمام الذي يوليه الرئيس والدولة بذوي الاعاقة اهتمام شديد تبلور في الاعلان عن عام ٢٠١٨ عام ذوي الاعاقة وقد بدأ العمل على ذلك منذ الآن".

وأشار إلى أن الدستور المصري يضمن حقوق الاشخاص ذوي الاعاقة في مختلف القطاعات وحصولهم على الدعم الكامل بمختلف القضايا المتعلقة بشئونهم.

وأضاف أن البرلمان المصري حاء بتمثيل مشرف للأشخاص ذوي الاعاقة، لافتًا إلى أن قانون حقوق ذوي الاعاقة والذي سيصدر قريبًا سيكون شامل لكافة حقوق الأشخاص متحدي الاعاقة.

وأكد إسماعيل، أن الدولة حريصة على العمل الجاد للوصول الى مجتمع مصري دامج للاستفادة جميعا وعقد هذا المؤتمر للسنة السادسة على التوالي هو دليل على اهتمام بالمجتمع الدامج دون انقسام.

ووجه رئيس الوزراء رسالة لـ"متحدي الإعاقة" قائلًا: "أنتم أهل عزيمة وأصحاب إرادة لا تلين.. أنتم المتفوقون رياضيا.. ومثالا يحتذى به الشباب المصري".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان