إعلان

الرقابة الإدارية تطالب بتغيير لافتات "التغليف والمحظورات" في مبنى 3 بمطار القاهرة

02:43 م الثلاثاء 28 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طه عبيد:

طالبت لجنة من هيئة الرقابة الإدارية خلال جولاتها بصالة السفر بمبنى الركاب رقم "3" بمطار القاهرة الدولي، الثلاثاء، تغيير اللافتات الخاصة بتغليف الحقائب داخل الصالة، كذلك زيادة أجهزة "الأكس رأي" الموجودة علي مداخل الصالة.

هذا بجانب تغيير اللافتات الخاصة بالمتعلقات الممنوع اصطحابها مع الركاب أثناء السفر، وطباعة منشورات جديدة بأسلوب أسهل للراكب.

وقالت مصادر بشركة ميناء القاهرة الجوي، إن رجال الرقابة الإدارية نظموا جولة داخل صالة السفر لعدة ساعات، تفقدوا خلالها كل الصالة ودورات المياه والاستراحات ومداخلها، وكذلك التيوب الخاص بالطائرات، كما تفقدوا استراحة الترانزيت، والتي يتم فيها تحويل الركاب من الوصول إلي السفر علي رحلات أخرى، وطالبوا بتعديل بعض اللوحات الإرشادية والخاصة بالمحظورات على السفر.

وأشارت المصادر إلى أن المحاسب مجدي إسحاق رئيس الشركة تفقد المبني منذ الصباح، وطالب بإزالة جزء خاصة بمكتب احدي شركات الطيران في بداية الصالة، وتخصيص أجهزة تامين مكانه في مدخل الصالة، كذلك تم تغيير لافتات تغليف الحقائب بصالة السفر، وتصميم جديد للافتات المحظورات الممنوع اصطحابها مع الركاب.

وقالت المصادر أن المسئولين في مبني "3" يستعدون لجولة الرقابة الإدارية الجديدة داخل صالة الوصول بالمبني نفسه.

وأضافت المصادر أن رجال الرقابة يقومون خلال الجولات بتصوير كل شيء فيديو، كما يقومون بكتابة تقرير ويتم إرساله لرئاسة الجمهورية ونسخة منه لشركة ميناء القاهرة الجوي وذلك لتلافي الملاحظات التي تم تحريرها.

فيديو قد يعجبك: