إعلان

ندوة مصراوي- يوسف الحسيني يكشف أسرار فيلم "التنظيم" وأماكن تواجد الإخوان

11:27 ص الخميس 11 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

كشف الإعلامي يوسف الحسيني أسرار صناعة فيلم "التنظيم" الذي عرضه خلال الأيام الماضية، وأثار الجدول حول اختيار توقيت انتاجه في الوقت الحالي.

وشرح "الحسيني" خلال استضافته بمصراوي، أماكن تواجد مواقع الإخوان حول العالم والمؤسسات التي تدعمهم وأسماء قادة التنظيم حول العالم.

وذكر الحسيني أن الفكرة راودته من خللا متابعة الجرائد والمواقع الإلكيترونية التي تصدر في إنجلترا. وقال:"نحن نتابع الجرائد، فالمدرسة الإنجليزية رصينة في التعامل وتحاول أن تكون أقرب ما يكون للقواعد المهنية، لكن تلاحظ أن مجموعة من المواقع أبعد ما يكون عن اي شئ مهني وتحديدًا الانتقاد لما يحدث في مصر بعد 30 يونيو، فما حدث أن التحليل كان غير موضوعيا في أوقات كثيرة بخلاف الأخبار الخاطئة و(الملفقة) التي تنشرها بعض الصحف عن مصر".

وأوضح الحسيني أن هذا تعارض من موقف الحكومة البريطانية من تنظيم الإخوان. وأضاف: "هؤلاء لديهم قلق من تواجد التنظيم في إنجلترا، وخاصة تقرير ديفيد كاميرون الذي صدر بنهاية 2015، وهذا الأسلوب دفعنا لمتابعة الصحافة عن كثب والتركيز مع المواقع، والبحث في ماهية مجلس الأمناء ورؤساء التحرير".

وتابع: "اكتشفنا أن موقعين بريطانيين نصفه عرب مسلمين، وفي نفس الوقت مُلاكه كوادر مهمة في تنظيم الإخوان سواء في مصر أو تونس أو فلسطين أو الأردن".

وأكد أن أعضاء "التنظيم" يتواجدون في نفسى مباني الوسائل الإعلامية، ضاربًا المثل بـ"أحمد منير مصطفى هو الناطق الحالي للتنظيم الدولي للإخوان بإنجلترا وموجود داخل نفس المبنى والمكتب "وول ميديا سيرفيس"، ونفس الغرفة مركز المستقبل السياسي للدراسات والاستشارات".

وشدد الحسيني أن هناك مبى واحد في إنجلترا كان به 7 مؤسسات داخل نفس المبنى، وفجأة تركوا المبنى وفي أقل من شهر هربت هذه المؤسسات، وبقيت قناة الحوار، عقب تقرير ديفيد كاميرون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان