إعلان

رئيس التليفزيون : وقف التعامل مع "شوبير" مرئياً ومسموعاً في ماسبيرو

11:40 م الأحد 29 مايو 2016

صفاء حجازي رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – مصطفى المنشاوي :

أصدرت صفاء حجازي رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون قرارا بوقف التعامل مع أحمد شوبير مرئيا ومسموعا نظرا لما بدر منه في الفترة الاخيرة، وايضا عدم استضافة المعلق أحمد الطيب على شاشات التليفزيون المصري.

كان قرر حسين زين، رئيس القنوات المتخصصة بالتليفزيون المصري، إيقاف الكابتن أحمد شوبير، والمعلق الرياضي أحمد الطيب، عن العمل لنهاية الموسم؛ وذلك إثر اتهام شوبير للطيب، بالتحيز لنادي الزمالك، والتقليل من قيمة الأندية المنافسة، أثناء تعليقة على مباراة الزمالك وانبي، والتي أقيمت الخميس الماضي.

وأوضح زين في تصريحاته لـ"مصراوي"، في وقت سابق، أن هذا القرار يأتي ضمن الإجراءات القانونية المتبعة للحفاظ على حق المشاهد.

وأعلن الإعلامي أحمد شوبير، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، انتهاء علاقته بقناة النيل للرياضة والاستديو التحليلي للمباريات الخاص بها.

من جانبه، رد المُعلق الرياضي، عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، قائلًا: "غير مأسوف عليك، هي بداية النهاية".

كان شوبير قد شنّ هجومًا وُصف بـ"الحاد" على الطيب، خلال تقديمه للاستديو التحليلي لمباراة الزمالك وإنبي على قناة "النيل للرياضة" مساء الخميس.

وقال شوبير، "كل مباراة فيها تلميحات وهذا غير مقبول على الإطلاق، الضرب في جمال الغندور والتلقيح عليه ليس مجاله التليفزيون المصري". وأردف: "هذا الكلام ليس مجاله الشاشة وبخاصة التليفزيون المصري، كما أنه إذا كان هذا لإرضاء شخص معين فهذا لا يرضيني وهذا ليس له علاقة بشأني أهلاوي أو زملكاوي".

 

فيديو قد يعجبك: