إعلان

برلماني يستعين بتقرير "مصراوي" في بيان عاجل للحكومة بشأن أزمة بطولة السباحة

05:15 م الثلاثاء 27 ديسمبر 2016

النائب فرج عامر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

استعان المهندس فرج عامر- رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بتقرير صحفي نشره "مصراوي"، أمس الاثنين، بشأن إصابة طالبات المرحلة الثانوية المشاركات ببطولة الجمهورية للسباحة بصدمات وتشنجات أثنا إجراء البطولة نتيجة برودة مياه حمام سباحة التربية والتعليم بالجزيرة، وذلك لتقديم بيان عاجل إلى المهندس شريف إسماعيل- رئيس مجلس الوزراء، والدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعلم الفني، بشأن ما وصفه بإهمال وزارة التربية والتعليم في حق بطلات مصر وتعريض حياتهم للموت".

كان "مصراوي" قد انفرد بنشر تقرير بعنوان" ''صدمات وتشنجات'' تصيب طالبات الثانوية المشاركات ببطولة الجمهورية للسباحة"، أوضح فيه تعرض عدد من طالبات الثانوية العامة المشتركات في بطولة الجمهورية للسباحة، لحالات صدمات وتشنجات وشد عضلي، أثناء إجراء البطولة، نتيجة برودة مياه حمام سباحة التربية والتعليم بالجزيرة، الذي أقيمت به المسابقة".

''صدمات وتشنجات'' تصيب طالبات الثانوية المشاركات ببطولة الجمهورية للسباحة - (صور)

وطالب عامر- خلال بيانه- بضرورة محاسبة وزير التربية والتعليم بتهمة القتل العمد لأبطال مصر، وإهماله في حياه الطلاب قائلًا: "الوزير لم يكفيه إهماله لمستقبل شبابنا بل امتدت أياديه لأبطال مصر أيضًا".

ولفت عامر إلى أن ما يحدث في عهد الشربيني لم يسبق في عهد أي وزير آخر، وإذا استمر في الوزارة فسيكون الخراب على مصر بأسرها والقضاء على شبابها.

وطالب عامر الدكتور علي عبد العال- رئيس مجلس النواب بالموافقة على إحالة الطلب إلى اللجنة المختصة.

unnamed

فيديو قد يعجبك: