إعلان

المصريون في الخارج يوجهون رسالة للعالم من الأقصر: ''أدخلوها آمنين''

02:25 م الثلاثاء 07 يوليه 2015

المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

يوجه المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، كلمة في فعاليات ''مبادرة تأييد'' من المصريين في الخارج تحت عنوان؛ ''أدخلوها آمنين'' بمحافظة الأقصر بعد غد الخميس، التي تقام تحت رعايته، وتنظمها وزارة القوى العاملة والهجرة وذلك بالتنسيق مع عدد من المصريين في الخارج.

وقالت ناهد عشري، وزيرة القوي العاملة والهجرة، إن هذه المبادرة تأتي في إطار الدور الذي تقوم به الوزارة بالتواصل مع المصريين في الخارج، وفى ضوء ما يقدمونه من دعم للدولة تجلت في العديد من المواقف المؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال جولاته الخارجية.

وأضافت الوزيرة، في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، أن هذه المبادرة تقدم بها عدد من المصريين في الخارج بعد الأحدث التي شهدتها مصر في الآونة الأخيرة من أعمال عنف وترهيب أراقت الدماء الذكية من أبنائنا البررة، فضلا عن إعلان موقفهم الرافض للعنف والإرهاب والداعم لتحركات الدولة لمواجهة الجماعات المتطرفة، بجانب التصدي للشائعات التي تروجها جماعة الإخوان الإرهابية في الدول الأوروبية والأجنبية، وسبل تفعيل دور المغتربين المصريين في دعم القطاع السياحي بالبلاد.

وذكرت عشري، أن المصريين في الخارج سيوجهون رسالة للعالم أجمع من خلال المبادرة يؤكدون فيها على وحده الصف المصري بعزيمه الرجال والثقة في الدور البطولي الذى يقوم به الجيش المصري العظيم.

ومن المتوقع أن يحضر فعاليات المبادرة عدد من الوزراء ومحافظ الأقصر محمد بدر، ونخبة من كبار المسئولين بالخارجية ورجال الأزهر والكنيسة والأعلام والخبراء العسكريين، ويعقب الافتتاح عرض من الخبراء عن دور الإعلام في مواجهة الحرب النفسية.

 

فيديو قد يعجبك: